الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / أمسية ختامية بالمركز السوسيو ثقافي عثمان أوموسى يوم السبت 3غشت2019

أمسية ختامية بالمركز السوسيو ثقافي عثمان أوموسى يوم السبت 3غشت2019

متابعة : علي باصدق وزينب حسناوي
في إطار أنشطتها الثقافية والترفيهية لجمعية شجرة لكل مولود ، وتفعيلا لبرنامج المخيمات الصيفية ، وانسجاما مع تقريب هذه المخيمات لأطفال وشباب قصر عثمان أوموسى والقصور المجاورة ، اختتمت فعاليات الأنشطة المتنوعة التي قامت بها جمعية شجرة لكل مولود بشراكة مع جمعية أصدقاء بلا حدود لفائدة المنخرطين بالمركز . وللإشارة فقد انطلقت أشغال المخيم الصيفي بالمركز السوسيو ثقافي عثمان أوموسى منذ 17 يوليوز 2019 إلى غاية 3 غشت 2019 ، حيث تخللتها أنشطة ترفيهية وثقافية متنوعة ودروس في اللغة الانجليزية لجميع الفئات ، من تأطير ثلة من المتطوعين من جنسية إسبانية والمكتب المسير لجمعية أصدقاء بلا حدود .
عرفت الأمسية الختامية أنشطة مختلفة في الساحة المحاذية للمركز السوسيو ثقافي ، منها ألعاب سحرية ورقصات متنوعة ومسابقات ترفيهية ، توج ذلك بتوزيع هدايا رمزية لجميع المشاركين والمشاركات . وقد خلف ذلك أثرا جميلا وقويا لدى الفئة المستهدفة ، حيث ودع المنخرطون في المركز المتطوعين الإسبان بالعناق وبالدموع .
وفي ختام الأمسية وبمقهى المركز ألقى رئيس الجمعية كلمة موجزة ، شكر من خلالها الوفد الإسباني على عمله التطوعي وأشاد بدور جمعية أصدقاء بلا حدود ، كما شكر رئيس الوفد الاسباني أعضاء جمعية شجرة لكل مولود على توفيرهم للظروف الملائمة لإنجاز مثل هذه الأنشطة . اختتمت الأمسية بتقديم رئيس جمعية شجرة لكل مولود لشواهد تقديرية للمتطوعين الإسبان .
باسم المكتب المسير لجمعية شجرة لكل مولود نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط سواء جمعية أصدقاء بلاحدود والمنخرطين في المركز والمتطوعين الاسبان .
توثيق : علي باصدق وزينب حسناوي
مراسلة / سلمات : أرض بلادي – إقليم ميدلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *