الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / بخريبكة لقاء تكويني لفائدة المقاولين الجدد حول الصفقات العموم

بخريبكة لقاء تكويني لفائدة المقاولين الجدد حول الصفقات العموم

نظم المركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة، بشراكة مع الخزينة الاقليمية، وقسم الميزانية والصفقات بعمالة اقليم خريبكة، ورشة تكوينية لفائدة المقاولين الجدد، صبيحة يومه الاربعاء 02 أكتوبر الجاري، بفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير “20 غشت”.
واطر هذه الندوة كل من السيد عمر تيريري اطار بعمالة اقليم خريبكة، والسيدة حياة النبوي.
وتم افتتاح هذه الورشة التكوينية بكلمة ترحيبية للاستاذة خديجة ناصر، المسؤولة عن المركز الجهوي للاستثمار ملحقة خريبكة، رحبت من خلالها بجميع المقاولين الجدد المنضوين تحت لواء النادي، ومعتبرة ان هذه الورشة تندرج ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية، والورشات التي برمجها المركز الجهوي لاستثمار لفائدة المقاولين بجهة بني ملال_خنيفزة.
فيما قدم مؤطري الورشة شروحات دقيقة حول مسطرة الاستفادة من الصفقات العمومية، وكذا سندات الطلب، والمساطر الادارية التي تتبعها المقاولة، من اجل الاستفادة من هذه الصفقات.
وعرف اللقاء نقاش متبادل بين جميع المتدخلين، مما ساهم في خلق نقاش مستفيض اغناه السيد باشا المنطقة الحضرية الاولى ورئيس اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والذي ابان عن حس معرفي متميز، من خلال تدخلاته التي استبشر من خلالها المقاولون الجدد خيرا، خاصة بعد معرفة حجم المشاريع والاستثمارات المخصصة للاقليم في غضون الاشهر القريبة العاجلة. مما سيساهم لامحال في خلق تنمية اقتصادية بالاقليم، وكذا العديد من فرص الشغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *