الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / “بداية موفقة إن شاء الله لجمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة بميدلت”

“بداية موفقة إن شاء الله لجمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة بميدلت”

مراسلة : باصدق علي :
تنطلق منافسات بطولة المغرب للقسم الوطني الثالث الأحد 10 فبراير 2019 بتنقل فريق جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة بميدلت “الممثل الوحيد للعبة بالإقليم” إلى مدينة كلميمة بعدما تأهل للدور الثالث من إقصائيات كأس العرش لهذا الموسم . وتجدر الإشارة أن الفريق تألق بشكل ملفت الموسم الماضي ولعب مباراة السد ضد فريق المولودية الوجدية في أول موسم يشارك فيه بفريق للكبار، رغم ضعف الموارد المالية واعتماده الكلي على أبناء الإقليم المكونين بالجمعية التي يسهر على تسييرها مكتب جديد برئاسة السيد المهندس المزوري عبد السلام و تحت اشراف المكتب التقني المتكون من الأستاذ والمدرب بوسيف حسني والأستاذ المدرب الأنصاري عبد الرحيم والإطار الجمعوي المدرب عبد المولى ابن الطويل . للإشارة فالجمعية تفتح أبوابها أمام أبناء الإقليم من الجنسين للاستفادة من التداريب المبرمجة يوم الأربعاء والسبت بالنسبة للفئات الصغرى من الساعة الثانية بعد الزوال إلى حدود الساعة الرابعة بعد الزوال ويومي الثلاثاء والخميس للكبار من الساعة الخامسة مساء إلى حدود التاسعة ليلا .
وفي إطار تأطير شباب المدينة من الجنسين ، يسعى المكتب المسير للجمعية إلى تطعيم فريق الفتيان والفتيات والكبار للوصول إلى مستوى يؤهلهم إلى لعب أدوار طلائعية على مستوى الجهة ولما لا الوطن . فكل من يرغب في الانخراط وممارسة اللعبة ، الاتصال بمدربي الفئتين أثناء حصص التداريب بالقاعة المتعددة الرياضات بميدلت . متمنياتنا بالتوفيق والنجاح المشرف لممثل الإقليم في كرة الطائرة .
وتجدون رفقته البرنامج للفرق الستة المندرجة ضمن المجموعة السابعة والتي تنتمي إليها جمعية الأطلس المتوسط للكرة الطائرة بميدلت .
مراسلة / سلمات : أرض بلادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *