الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / أخر الأخبار / لقاء لاستكمال إعداد برنامج تنمية إقليم سيدي قاسم.

لقاء لاستكمال إعداد برنامج تنمية إقليم سيدي قاسم.

في إطار الجهود المبذولة لخلق دينامية حقيقية بجهة الرباط سلا القنيطرة ،تم عقد سلسلة من اللقاءات التواصلية التنسيقية  مع رؤساء الجماعات الترابية والمسؤولين المحليين على مستوى كل اقليم. ولمواصلة هذه  القاءات التنسيقية لإعداد برامج مندمجة للأقاليم التابعة للجهة تم مساء يوم الثلاثاء المنصرم  17 يوليوز الجاري بمقر عمالة سيدي قاسم عقد لقاء لاستكمال إعداد برنامج تنمية إقليم سيدي قاسم.
حضر هذا اللقاء السادة عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ومحمد مهيدية والي الجهة وعامل إقليم سيدي قاسم ومجموعة من منتخبي الإقليم وممثلي الوزارات المعنية.
تم خلال اللقاء التدقيق في المشاريع التي يتضمنها مشروع برنامج تنمية الإقليم وتهم الصحة والنقل والتعليم والإسكان والثقافة والماء والكهرباء والرياضة.
وتقرر عقد اجتماعات تقنية مكثفة خلال الأيام المقبلة، بهدف إعداد برامج تنموية مندمجة يتم فيها تحقيق قدر كبير من الالتقائية لتنزيل أفضل لهذه المشاريع المهمة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والمجالي في ضوء برنامج التنمية الجهوية الذي يشكل وثيقة مهمة يمكنها أن تساعد إلى جانب باقي البرامج الأخرى للجماعات والقطاعات الحكومية على بلورة برنامج تنموي مندمج وضمان التنزيل الترابي للاستراتيجيات الوطنية بما تحقيق التنمية المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *