الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / ” مواهب جمعية الأطلس للتكواندوا بميدلت الإهتمام بالناشئة يعطي ثماره “

” مواهب جمعية الأطلس للتكواندوا بميدلت الإهتمام بالناشئة يعطي ثماره “

إسماعيل كبيري حاصل على ثلاث أحزمة سوداء تحت رقم 09341350  ويوسف كبيري حاصل على إثنين من الأحزمة السوداء  تحت رقم 09483444  .
هنيئا لهم على الميدلتيين : إسماعيل كبيري و يوسف كبيري اللذان حصلا تدريجيا على الحزام الأسود الثالث و الحزام الأسود الثاني في رياضة التيكواندو.
متمنياتنا بالتوفيق و النجاح في حياتهما و مسيرتهما الرياضية تحت رعاية والدهما المدير التقني لجمعية الأطلس لرياضة التكواندوا الماستر “هشام كبيري”
البطل المتميز في جهة درعة تافيلالت عامة وإقليم ميدلت خاصة وحتي على الصعيد الوطني مع المنتخب المغربي في رياضة بومسي والذي يتميز بالأخلاق العالية و من أجل الدفاع عن النفس و ليس لشيئ آخر .
والإهتمام بالناشئة يعطي 8 مميزات للأطفال عند ممارسة رياضة التايكوندو :
:1 له دور في المحافظة على مرونة جسم الأطفال. 2 تعلم رياضة التايكوندو يؤدي إلى ضبط النفس كما أنها تساعد على تصفية الذهن. 3 يعطي للطفل الثقة بالنفس. 4 تعمل على تنظيم ضغط الدم.5 له دور في إفراز الجسم المواد السامة من خلال لعبة رياضة التايكوندو فتخرج على صورة عرق. 6 تعطي للطفل القدرة على الانتباه والتركيز. 7 تحمي الجسم من الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين.8 تحمي الجسم من هشاشة العظام.
وهذه الأشياء ضمن البرنامج المسطر لجمعية الأطلس للتكواندوا بميدلت
هنيئا مرة أخرى للبطلين الصاعدين ” إسماعيل كبيري ” و ” يوسف كبيري ”
على هذا الإنجاز المتميز في حياتهما الرياضية في ظل الأب الروحي ” هشام كبيري ”
ومزيدا من التألق لباقي الممارسين في سنهما وتحية خاصة لأعضاء مكتب جمعية الأطلس للتكواندوا بميدلت…ولآباء وأمهات الممارسين الذين وضعوا ثقتهم في جمعية الأطلس للتكواندوا …يتبع
مراسلة / سلمات : أرض بلادي : إقليم ميدلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *