وادي زم : 15/02/2019 تعادل سريع وادي زم بطعم الهزيمة .

برسم الدورة ال 18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لاندية القسم الاول في كرة القدم واجه فريق نادي سريع وادي زم نظيره فريق نادي أولمبيك أسفي بالملعب البلدي بوادي زم بقيادة حكم الوسط : عبد العزيز لمسلك عن عصبة الغرب و عدد الجمهور بالملعب حوالي 1400 متفرج .
عند انطلاق المقابلة اول هجمة لفريق السريع بضربة رأسية للاعب ديارا استقرت في يد الحارس المسفيوي في ( د : 7).
وفي ( د: 10 ) اللاعب كوفي بوا يضيع هدف حقيقي لصالح فريق آسفي . كما رفض حكم المقابلة هدف سفيان حريص في ( د : 12) بداعي التسلل . بينما تسديدة العروي في ( د : 21 ) ابعدها الحارس مجيد مختار بصعوبة عن مرماه ، الى حدوود ( د : 26 ) هجومات متتالية لفريق سريع وا دي زم مع استماتة القرش المسفيوي حال دون تغيير النتيجة .
في حدود ( د : 35 ) من ضربة خطأ مباشرة قدفها اللاعب ابو الزهر ابعدها الحارس المسفيوي خارج الخشبات المرمى .
ما تبقى من نهاية الشوط الاول ضغط و احتكار فريق السريع للكرة دون تعير النتيجة .
انطلقت جولة المدربين بعد اخذ التعليمات وفي ( د : 48) اول هجمة لفريق السريع و قدفة اللاعب حاريس جانبة قائم المرمى . في ( د : 60) ضربة رأسية للاعب قادي فوق المرمى . في ( د : 67) تتغير نتيجة المقابلة بهدف محمد لمرابط الذي جاء عكس نسق المقابلة . في ( د : 78) اللاعب البودالي و بقدفة صاروخية مركزة اسكنعا في شباك الحارس مجيد مختار و تعود المباراة من حيث انطلقت . و استمر الوضع على ما هو عليه الى ان اعلن الحكم عن نهاية المقابلة بتعادل الفريقين .