جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“أسود الأطلس يفوزون بثلاثية على فرسان المتوسط ويبلغون النهائي”

0

إحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء زوال يوم أمس السبت31يناير2018
على الساعة 16:30نصف النهائي الأولى بين المغرب وليبيا والتي إنتهت بفوز المنتخب المغربي بحصة 3/1 في مباراة إمتدت للشوطين الإضافيين.
الأسود كانوا الأكثر تهديدا وخطورة وسيطرة على مجريات اللعب، وأتيحت لهم في الشوط الأول أكثر من خمس فرص للتهديف عبر أيوب الكعبي وآسماعيل الحداد وأسامة السعيدي لكن التسرع والقائم وغياب الفعالية حالوا دون إهتزاز شباك الحارس المخضرم النشنوش.
في الدقيقة 72 سجل الهداف أيوب الكعبي الهدف الأول من رأسية مركزة بعد عرضية من الجناح زكرياء حذراف الذي أعطى شحنة قوية بعد دخوله.
وبينما كانت المقابلة تمضي سريعة في إتجاه الفوز بهدف نظيف إرتكب الحارس الزنيتي خطأ فادحا عاقبه عليه اللاعب الليبي عبد الرحمان ليوقع هدف التعادل د87 معلنا عن بداية مباراة جديدة.
الشوط الإضافي الأول لم يمهل فيه الكعبي الخصم كثيرا ليسجل الهدف الثاني د97، قبل أن يقتل الكرتي آماله في الرجوع في النتيجة بإضافة الهدف الثالث من نقطة الجزاء د116، في وقت بدا فيه الإرهاق والنرفزة على أداء فرسان المتوسط الذين قاوموا وقاتلوا لكن رغبة الأسود كانت أكبر لتضرب موعدا في ذات المسرح البيضاوي في النهاية مع نيجيريا الفائزة على السودان بهدف واحد دون رد من تسجيل اللاعب المتألق أوكيشوكوا غابرييل في الدقيقة 16 والتي جرت سهرة الأربعاء على الساعة 19:30بالملعب الكبير لمراكش
مراسلة سلمات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.