جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“أعضاء مكتب جمعية AMDAM فرع مدينة الريش بوزان”

0

إستقبال على شرف جمعية AMDAM بمدينة وزان شمال الغربي من المغرب
والذي شهد بالمناسبة حضور مجموعة من سفراء الدول العربية و الإفريقية و دول أمريكا و المستثمرين بالإضافة إلى كل من رئيس المجلس الإقليمي لمدينة وزان و الكاتب العام لعمالة وزان و مجموعة من النواب البرلمانين و رؤساء المصالح و ذلك بحضور منابر إعلامية مغربية و دولية حيث كانت فرصة لتقديم إنجازات الجمعية على مدى 14 سنة بمختلف ربوع المملكة حيث كانت هناك إشادة من طرف السادة السفراء و الحضور على العمل المنجز خلال هذه المدة .
وقد تسلم بالمناسبة الدكتورعمار هدية من طرف سفيرة أستراليا نظير ما يقدمه من خدمات للإنسانية و الذي نوه بدوره بالمجهودات المبذولة من طرف الطواقم الطبية و الشبه طبية و اللوجيستيك حيث نوه بالدور الكبير الذي يلعبه على هذا المستوى الحاج الموذن عضو المكتب المسير للجمعية.
وجدير بالذكر أن هذه القافلة تنظم بشراكة مع وزارة الصحة و مجلس إقليم وزان و بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و مؤسسة محمد الخامس للتضامن ويرتقب أن تجرى خلالها حوالي 6 آلاف فحص طبي و 260 عملية جراحية.
وفي ختام هذا الاستقبال أقيمت مأذبة غذاء على شرف الحضور ببحيرة بوداروة.
وختاما لا يسعنا الا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع المتدخلين على حفاوة الإستقبال و نتمنى صادقين أن نكون عند حسن ظنهم طيلة هذا الأسبوع التضامني و نقدم الخدمة المنتظرة للساكنة الوزانية
ولنا الشرف AMDAM فرع مدينة الريش حضور هذا الحدث الوازن بوزان في شخص الرئيس
بقلم عبد الحق بوجليد / الريش
مراسلة / سلمات / إقليم ميدلت أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.