جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

إختتام حفل فعاليات تكريم شخصيات السنة …

 

في جو إحتفالي، وطني بهيج، وفي سياق تتويج المجهودات الكبيرة والمتواصلة لمؤسسات وشخصيات ، إعترافا بالإنجازات المهمة والأعمال المتميزة التي قدموها لفائدة مجتمعنا وبلدنا برسم السنة التي ودعناها.
تم يوم السبت 25 فبراير2023 تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات الوطنية التي ميزت سنة 2022، في إحتفاء نظمه المركز الدولي للأنشطة القانونية والمؤسساتية متعدد التخصصات وشركائه .

حيث أبرز رئيس المكتب التنفيذي للمركز، و رئيس اللجنة التنظيمية السيد يوسف مريح، أن الشخصيات والمؤسسات المكرمة، يتم إخيارها من طرف اللجنة المنظمة وفقا لما قدمته من إنجازات، ونجاحات، ومساهمات وخدمات للمجتمع والوطن خلال السنة الفارطة.

وعبر نفس المصدر ، أن أهمية هذا الحدث الذي يروم تكريس ثقافة الإعتراف والإمتنان تجاه كل من أسدى خدمات محمودة وساهم في إشعاع المغرب، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وعبر عن قناعته بأن هذه الثقافة ستظل الخيط الناظم لكل عمل يقوم به المنظمون لخدمة مصالح المملكة، مذكرا بأن تكريما لفائدة حوالي أكثر 350 شخص ومؤسسة نظم خلال النسخ السابقة من هذا الحدث الذي بلغ دورته الخامسة .

من جانبهم، أشاد مسؤولون وشخصيات توجت ضمن هذا الحفل، بتنظيم هذا الحدث بإعتباره من المبادرات المحمودة وذات الرمزية العالية بهدف ترسيخ ثقافة الإعتراف، من الإحتفاء بالشخصيات والمؤسسات لجهودهم وأعمالهم، كل من موقعه، لفائدة تنمية وإشعاع المملكة.

وعبر ذات المصدر عن سعي المركز لتكريم أزيد من 500 شخصية ومؤسسة خلال الدورات المقبلة وأضاف” كما أننا نفكر لنقل تنظيم هذا الإحتفاء إلى بقاع أخرى”.

الحفل الذي، يطفئ شمعته الخامسة، والذي حضره ثُلَّةٌ خَيِّرَةٌ من رجالات هذا الوطن، وصُفْوَةٌ مُتَمَيِّزَةٌ، من أعلامه وخُدَّاميهِ، جَعلوا الوطن أمانة في أعناقهم، وافتَدَوْهُ بأغلى ما يملكون… كان مناسبة فعالة ساهمت، إلى حد كبير، في فتح أبواب الأمل للمثابرين من الباحثين المتخصصين في كافة المجالات، ليكون السابق منهم أسوة للاحق من أجل كسب رهان التنمية المستدامة، وإستعادة روح المبادرة، والإبداع، مما يكرس خدمة الصالح العام في هذا البلد الآمن.

شهد الحفل تكريم مجموعة من الشخصيات والمؤسسات المحلية والوطنية في مختلف القطاعات .

(17) Facebook

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.