جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

إعتداء طال لاعبي فريق إتحاد سيدي قاسم من طرف مسؤولي مولودية االداخلة . 

0

جريدة أرض بلادي_ القنيطرة_

محمد لمرابط_ . 

ببالغ الحسرة والأسف توصلت قناة جريدة ارض بلادي الشارع ، بخبر إعتداء شنيع طال لاعبي فريق تحاد سيدي قاسم ،من طرف البلطجة الداعمة لطرح مولودية الداخلة .

الإعتداء طال لاعبي فريق اتحاد سيدي قاسم ، ومنهم اللاعب أيوب الداودي المدافع في الجناح الأيمن ،وكان قبله الاعتداء خلال الشوط الأول على لاعب الوسط جمال الدين تكاترة الذي أغمي عليه جراء ما تعرض له من اعتداء.

_اللقاء يأتي في إطار الدورة (21) من بطولة هواة ،عرف منافسة شرسة بين الفريقين ، حيث بعد معركة حامية الوطيس لا تمت صلة بالرياضة ولا بالمنافسة الشريفة ، ولا بالروح الرياضية ، قام من قام بإرسال الفريق المضيف إلى المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية ،هذل بعد تعريض اللآعبين للضرب ،كان جزاء الضيف هناك هو إرساله إلى المستعجلات .

للإشارة أنه بعد ماراطونيات من المناورات اللآرياضية وتمسك فريق مولودية الداخلة وخشيته من فقدان مرتبته ما قبل الأخير ، التي صار معها فريق الأسود القاسمية يخشى من ضرباته القوية التي عادة ما اخترقت شباك الفرق المنافسة ، قبل أن يواجه بلغة الغابة ،بإستغلال تواجد المعتدي ببلده بالإضافة إلى الدعم الذي حظي به الفريق ،رغم أن الجامعة تحضر تواجد الجمهور إلا أن طابع التحدي رسم معالمه على حساب الإعتداء على فريق عثيد .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.