جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“إعتقال المنسق الجهوي لحزب الوردة بدرعة تافيلالت ورئيس جماعة ترابية بتهمة التزوير”

0

تأكد إعتقال “المهدي عالوي” المنسق الجهوي للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدرعة تافيلالت ورئيس جماعة ملاعب باقليم الراشيدية بتهمة التزوير في وثائق قدمت للطعن في الإنتخابات التشريعية الماضية.
هذا وقد أصدر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالراشيدية أمره بآعتقال المتهم المذكوربعد رفضه الحضورلإتمام إجراءات التحقيق .
وفي التفاصيل فقد قدم “المهدي عالوي” المسمى ” باهدي “بآعتباره مرشحا في الإنتخابات التشريعية الماضية طعنا للمحكمة الدستورية ضد منافسيه ( كل من العمري وهناوي) ولكنه أدلى بوثائق مزورة حسب خصومه و قناعة قاضي التحقيق الذي أمر باعتقاله بمعية سبعة شهود والعون الذي حرر العقد.
المتهم الرئيسي في هذا الملف ( المهدي عالوي)كان مبحوثا عنه منذ عدة أسابيع وآعتقل بمنتجع سياحي بالجديدة يوم أمس الثلاثاء
حزب الوردة أكد الخبر في بيان مستعجل و آعتبر الإعتقال مؤامرة ووصمة عار في جبين القضاء بآعتبار أن التهمة غير صحيحة مائة في المائة بقي أن نشيرالى أن المتهم الرئيسي في هذا الملف الحارق كان متابعا بتبديد أموال عمومية كرئيس جماعة ترابية بمحكمة جرائم الأموال بفاس والتي قضت ببراءته والمتهم كان نائبا برلمانيا لولايتين ممثلا للراشيدية ولكنه / تكردع / في الإنتخابات التشريعية الماضية رغم حضور الكاتب الأول للحزب/ آدريس لشكر /لدعمه في مهرجان خطابي بكلميمة. ميدلت/بريس

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.