جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

إفتتاح أشغال الجمع العام. ل_31_ للبنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية بالمدينة الحمراء      

جريدة ارض بلادي -اسماء بومليحة-

تحتضن مدينة مراكش، “الاجتماع السنوي ومنتدى الأعمال الحادي والثلاثين للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية “، خلال الفترة الممتدة من 10 الى 12 ماي 2022. .

​عادة ما يكون الاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية مصحوبًا بمنتدى الأعمال. هذا هو أهم حدث في الدورة السنوية للبنك.

يعتمد هذا الحدث على برنامج ديناميكي من الأنشطة وحلقات النقاش ومن المتوقع أن يجذب شخصيات مهمة من جميع أنحاء العالم، مثل كبار المسؤولين والقادة الماليين وقادة الأعمال ورجال الأعمال ، فضلاً عن ممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام الدولية.

سيقدم هذا الحدث المغرب كنموذج لممارسة الأعمال، بالإضافة إلى رؤيته للتنمية البيئية والشمولية، وسيكون فرصة لتسليط الضوء على المشاريع الناجحة وتكثيف التعاون.

وفي هذا الصدد أبرز السيد رئيس الحكومة المغربية ” عزيز اخنوش” على أهمية عقد هذا المؤتمر في المغرب ، مشيراً إلى الدور الريادي الذي يقوم به البنك الدولي في إرساء دعائم التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، خصوصا في ظل ( جائحة كورونا) ثم ( الحرب الأوكرانية) .

وفي هذا المنوال أكد رئيس الحكومة عزيز اخنوش إلى البحث عن حلول من أجل إنقاذ العالم من هذه الأزمات و بتعاون مع مختلف الدول .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.