جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

إنطلاقة الموسم القرائي 2020.2019 بالمركز السوسيوثقافي عثمان أوموسى بميدلت

0

بقلم : علي باصدق
بدعوة من جمعية شجرة لكل مولود ، أعطى رؤساء مصالح المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت إنطلاقة الموسم القرائي 2019-2020 بعد زوال يوم الخميس 17اكتوبر 2019 بالمركز السوسيوثقافي عثمان أوموسى . حضر هذا اللقاء السادة المفتشون وممثلات عن المجلس البلدي وبعض مدراء المدارس التعليمية وممثلين اثنين من التعاون الوطني، وممثلة عن الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بالمديرية، وموظفين وموظفات بالمحكمة الابتدائية بميدلت. وأعضاء جمعية الرياض للبيئة والتنمية المستدامة بالإضافة إلى أعضاء جمعية شجرة لكل مولود .
افتتحت فعاليات اللقاء بتفقد الوفد الحجرات الدراسية للجناح الأول للمركز وتسليم اللوازم المدرسية للمكونات والمستفيدات . وانتقل الوفد بعد ذلك إلى زيارة المركز الثاني الخاص بتكوين وتأهيل المرأة وتفقد جميع ورشاته من الفصالة والخياطة، الطبخ والحلويات ،الحلاقة والتجميل ثم النسيج .وقد نوه الحضور بالدور الفعال الذي تقوم به الجمعية للنهوض بهذه الفئة من النساء.
تلا ذلك الانتقال إلى مركز الألعاب الرياضية وكمال الأجسام حيث رحب السيد رئيس جمعية شجرة لكل مولود بالحضور الكريم ، تلته قراءة سورة الفاتحة ترحما على روح الفقيد المشمول برحمة الله السيد باحو عبد الله ” الرئيس السابق للجمعية ” ،وبعد ذلك تمت الإشارة إلى أن المركز النسوي ومركز الألعاب الرياضية مفتوح أمام الجميع , بالموازاة مع ذلك تابع الحاضرون شريطا من الصور الموثقة لمجمل أنشطة الجمعية خلال الموسم الفارط ، واختتم اللقاء بحفل شاي على شرف المدعوين بمركز الألعاب .وقد نوه الكثير من الحاضرين بمجهودات الجمعية وبالدور الفعال الذي تقوم به في سبيل النهوض بمستوى الساكنة المحلية .
باسم المكتب المسير لجمعية شجرة لكل مولود نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم ويساهم في انجاح مثل هذه الأنشطة .
توثيق : أستاذ علي باصدق
مراسلة / سلمات : أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.