جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

إيغي أزاليا: متحمسة لاكتشاف الموسيقى المغربية وتراثها الثقافي

0
جريدة أرض بلادي_ المغرب_
أعربت نجمة الراب، الأسترالية إيغي أزاليا، أمس السبت بالرباط، عن حماستها الشديدة لملاقاة جمهور مهرجان موازين إيقاعات العالم في حفلها الأول بالمغرب.

وعبرت أزاليا في لقاء صحافي قبيل الحفل الذي تحييه مساء اليوم على منصة السويسي، عن أملها في أن تشكل زيارتها للمغرب مناسبة لاكتشاف الموسيقى المغربية ومختلف أوجه التراث الثقافي في هذا البلد.

واعتبرت إيغي أزاليا، واسمها الحقيقي أميتيست أميليا كيلي، أن بناء مكانة فنية طليعية في مجال الراب أمر بالغ الصعوبة بالنظر الى التنافس الشرس بين العديد من المواهب والنجوم.

وعن الأسماء والتجارب التي ألهمت اختياراتها الفنية، استحضرت إيغي فنانات الراب ليل كيم و ترينا وإيفا معترفة بالتأثير الكبير لهذه الأسماء على مسارها الموسيقي والغنائي.

وكشفت النجمة الأسترالية عن موعد صدور ألبومها الثاني قريبا، في انتظار وضع اللمسات الأخيرة على القطع الثلاث الأخيرة من الالبوم.

وقد تمكنت هذه الأسترالية الشابة ذات 26 سنة من مجاراة نجوم “الراب” والبصم عن حضور لافت في الساحة الموسيقية العالمية. ومكنها ألبومها بعنوان “ذو نيو كلاسيك” الذي أصدرته سنة 2014 من تصدر قائمة التصنيف العالمي، فيما صنفت أغنيتها الرابعة بعنوان “فانسي” في المرتبة الأولى في تصنيف بيلبورد 100 ومكنها من أن تصبح رابع مغنية “راب” تصل لهذه المرتبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.