جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

ابراهيم بن به.. مفخرة ألنيف.

0

جريدة أرض بلادي_الراشيدية_

_عبد الصمد الوفي_

 

نعم الوكيل العام للملك لدى المجلس الأعلى للحسابات إنه الإبن البار لمنطقة ألنيف

و الكل يشهد له ويفتخر بمثل هذه المنطقة والعبادة الصغيرة التي أعطت مثل هاته الطاقات الاستثنائية لهذا البلد الحبيب.

السيد ابراهيم مثل يتحدى به،كما جاء على أغلبية الساكنة أنهم يدعون كافة التلاميذ سواء ذكورا أم إناثا لمنطقة النيف عامة و كل أبناء المناطق النائية ان تأخذ منه العبرة حيث 🙁 رمز التحدي, رمز الاصرار, رمز النجاح …).

السيد ابراهيم بن به :من مواليد ألنيف (تنغير) سنة 1970، حائز على دكتوراه في الحقوق من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء في موضوع “نظام مسؤولية المدبرين العموميين أمام القاضي المالي، دراسة قانونية وقضائية مقارنة”.

راكم السيد ابراهيم بن به، تجربة مهنية متميزة في مساره المهني بالمحاكم المالية، حيث شغل منصب رئيس غرفة التأديب المتعلق بالميزانية والشؤون المالية بالمجلس الأعلى للحسابات منذ سنة 2010، بعد أن زاول مهام وكيل الملك لدى المجلس الجهوي للحسابات بالرباط خلال الفترة ما بين 2004 و2009.

و الان يتوج هذا المسار الاستثنائي بتعيينه( ابراهيم بن به) القاضي من الدرجة الاستثنائية في سلك قضاة المحاكم المالية، في منصب الوكيل العام للملك لدى المجلس الأعلى للحسابات، وفق ما أعلن عنه المجلس اليوم الثلاثاء الموافق لنفس السنة.

السيد ابراهيم بن به، نهنئكم وكافة طاقم جريدة أرض بلادي على الثقة المولوية و نتمنى لكم التوفيق و دمتم في خدمة الصالح العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.