جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

اتصال هاتفي بين نبيل وزاع الأمين العام لمنظمة حقوقية و السيد فوزي لقجع بخصور تيسير تذاكر الدخول لحضور مقابلة ربع نهائي كأس العالم التي ستجمع بين المنتخب الوطني و نظيره البرتغالي.

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

على إثر العديد من الاتصالات الهاتفية التي توصل بها السيد نبيل وزاع الامين العام للمنظمة المغربية لحقوق الانسان و محاربة الفساد من طرف الجمهور المغربي المتواجد بدولة قطر بخصوص تيسير حصول الجمهور على تذاكر الدخول لحضور مقابلة ربع نهائي كأس العالم 2022 التي تجمع بين المنتخب المغربي و نظيره المنتخب البرتغالي ومساندة الفريق الوطني .

و على إثر ذلك اتصل السيد نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الانسان و محاربة الفساد بالسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم يوم الخميس 8 دجنبر 2022 .

وقد أكد السيد فوزي لقجع عزمه رفقة جميع المتدخلين السهر على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لتيسير حصول كافة الجماهير المغربية على تذاكير حضور المباراة التي ستجرى يوم السبت المقبل في ظروف سلسة و مريحة.

وعليه اعرب الأمين العام عن إرتياحه و إطمئنانه لمستوى التجاوب المسؤول للسيد فوزي لقجع مع الأمانة العامة للمنظمة و الجماهير المغربية التي تثمن بالإجماع المجهودات الجبارة المبذولة من قبل الفريق الوطني و الطاقم التقني و الطبي و جميع المتدخلين لتشريف العلم الوطني .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.