جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

اغتصاب طفل قاصر نزيل بمركز حماية الطفولة بابن اسليمان والجاني لازال حرا طليقا

0

قاصررررررر-550x330

فتحت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ابن اسليمان تحقيقا قضائيا على خلفية تعرض طفل قاصر يبلغ من العمر 12 سنة نزيل بمركز حماية الطفولة بابن سليمان يوم السبت المنصرم إلى للاغتصاب بالغابة المجاورة للمركز بالمدينة نفسها .
وأفادت مصادر الجريدة أن المشتبه في ارتكابه لجريمة الاغتصاب هو شاب ابن عون سلطة بالمدينة لازال تجول في حرية بعدما نقلوا يوم السبت المنصرم عناصر الأمن بالدائرة الأولى بالمدينة ذاتها الطفل إلى المستشفى من أجل فحصه، وتحرير تقرير طبي يعتمد عليه من أجل تأكيد عملية الاغتصاب أو مدة خطورتها. وأن الأطباء المداومين رفضوا فحص الطفل، بحجة أنه لا يدخل في اختصاصاتهم. مضيفة أن عملية الفحص وتحرير التقرير الطبي ستتم يوم الاثنين.
وأضافت المصادر نفسها ،أن الطفل يعاني مشاكل اجتماعية صعبة ،وأن والدة الطفل تعاني هي الأخرى من اضطرابات نفسية صعبة ،وهو يطرح أكثر من تساؤل حول وضعية الطفل، الذي يلزمه فحص دقيق وسريع، يمكنه أولا من تحديد ما جرى، وإسعافه لكي لا يتعرض لمضاعفات محتملة. كما لكي لا تخت بعض الآثار التي قد تدعم بحث الشرطة العلمية والتقنية. بالإضافة إلى ضرورة عرض الطفل على طبيب نفسي وأخصائية اجتماعية لمتابعته حالته النفسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.