جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

التقى شباب الريف الحسيمي مع نظيره الجيش الملكي لحساب ذهاب ثمن كأس العرش

0

ah

التقى شباب الريف الحسيمي مع نظيره الجيش الملكي لحساب ذهاب ثمن كأس العرش بملعب ميمون العرصي مدينة الحسيمة، اللقاء لم يقبل القسمة على إثنين حيث رجح كفة الزعيم الذي قلب طاولة شباب الريف الحسيمي.

الشوط الأول من اللقاء عرف قتالية كبيرة من طرف لاعبي الجيش الملكي حيث كانوا سباقين للتسجيل عن طريق اللاعب الياس الحداد في ثالث دقيقة من عمر المقابلة، الهدف المبكر. بعثر أوراق الحارس الريفي طارق اوطاح وأفقده تركيزه ما جعل مرماه تستقبل الهدف الثاني في الدقيقة 6 من قدم مهدي برحمة، واستمر الضغط العسكري على دفاع شباب الريف إلى أن أضاف الزوار الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة بعد ضربة خطأ نفذها اللاعب شاكير ليسجلها مصطفى اليوسفي.
حاول أصحاب الأرض الرجوع في نتيجة المباراة لكنهم لم يفلحوا أمام قوة دفاع الجيش الملكي الذي بسط نفوذه في ملعب ميمون العرصي وسيطروا على أطوار المقابلة،رغم ذلك لم بتراجع أصدقاء عبد الصمد المباركي بل استمروا في خلق عدة فرص وجدت أمامها البورقادي أسدا منيعا في مرماه، في حين أن العساكر ظلوا يبحثون عن هدف آخر حتى الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة ليختموا بهدف رابع من توقيع المهدي النغمي في آخر دقيقة ليخرج العساكر مرفوعي الرأس في مقابلة مهمة تمنحهم طاقة إيجابية للذهاب بعيداً في منافسات كأس العرش.
متابعة:هند شمراق

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.