جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“الجمعية المغربية للفن والإبداع تفتح باب الإنخراطات للموسم الجديد 2018/2019 برؤية جديدة”

0

هي مجموعة قرع casatucada هي من البرازيلي التي تدعوكم للرحلة و لها مزاج جيد
و في جديد هذا العام و الجاز ribab البربر والرؤية الشبابية والإبداع
بالاضافة الى من endiablés من جميع الخلفيات.
بالنسبة لجميع الأحداث والمناسبات الوطنية التي شاركت فيها المجموعة وتركت صدى طيب وهذه السنة حيث أدخلت عليها نمطا جديدا في أدائها من حيث الإقاعات وزادتها جمالية .
حيث أضافت إيقاع الفلكلور الشعبي والأمازيغي وساهمت في إستقطاب شباب ومواهب على الصعيد مدينة الدار البيضاء خاصة والوطني عامة المجموعة تشتغل من مالها الخاص ومساهمة المنخرطين والغيورين على هذا النوع من الموسيقى القادم من “دولة الصامبا البرازيل”
وكان أهم حدث السنة الماضية موسم 2017/2018 هو كرنفال ليساسفة بمناسبة تقديم وثيقة الإستقلال تحت شعار : ”القرع على الطبول في خدمة الشباب” بتنسيق مع إدارة دار الشباب ليساسفة .
بمشاركة عدة فرق وطنية ولقى إستحسان الساكنة ومن تمويل المجموعة من مالها الخاص ونتمنى في نسخة هذه السنة أن تلتفت الجهات المسؤولة والمانحة للجمعيات أن تدرج هذه المجموعة من الشباب في مشروعها لموسم 2018/2019 والجمعية المشرفة هي “الجمعية المغربية للفن والإبداع”
و في جديد هذا العام و الجاز ribab البربر والرؤية المنفتحة على جمع الإيقاعات
بالاضافة الى من endiablés من جميع الخلفيات. بالنسبة لجميع الاحداث الإحتفاليات التي لم تعد تبحث عن casatucada ستذهل الحشود بعرض عروض تناسب رغبات منخرطيها على الصعيد الوطني ومتتبعيها على الصعيد الدولي
إذن مزيدا من الجهد ومزيدا من التألق لأعضاء “الجمعية المغربية للفن والإبداع”
لمن يهمه الأمر المرجوا الإتصال : / + 212 0661 790 028 / gmail casatucada
مراسلة / سلمات : أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.