جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الجولة 16: الفتح يرغم الرجاء على التعادل

0

جريدة_أرض بلادي_ الدار البيضاء_

نصرالدين كوكب_

أُرغم فريق الرجاء الرياضي على التعادل، بهدف لمثله،أمام ضيفه الفتح الرياضي، برسم الدورة الـ16 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

 

وبدأ النسور اللقاء بقوة، إذ كانوا قريبين من هز مرمى الفتح الرباطي، بعد مرور أقل من دقيقة، غير أن كرة سفيان رحىيمي مرت محادية من القائم الأيمن للحارس.

 

وفي الدقيقة الـ19 تمكن اللاعب نفسه (رحيمي)، من افتتاح حصة الأهداف في الدقيقة الـ19، بعد تمريرة متقنة فنية بالكعب من زميله محمود بنحليب.

 

وفي شوط الثاني، اضطر أصحاب الأرض لإتمام المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه رياض في الدقيقة الـ47 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

 

واضطر الرجاء الرياضي لاعتماد أسلوب الهجمات المرتدة، التي كادت أن تهديه الهدف الثاني، أبرزها محاولة زكرياء الوردي الذي ارتطمت كرته بالقائم العلوي للفتحيين في الدقيقة 63.

 

وفي الوقت الذي أوشك في اللقاء على النهاية، أثمرت السيطرة الفتحية، هدف التعادل، بعد تسديدة أرضية من البديل المهدي الباسل، غير مسارها أحد مدافعي الرجاء صوب مرمى الحارس أنس الزنيتي، لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.

 

يذكر أن نتيجة التعادل، رفعت رصيد الرجاء للنقطة الـ30 في المركز الثاني على بعد نقطة وحيدة من الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين يأتي الفتح في الرتبة التاسعة بـ19 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.