الدخيسي يحلُّ بطنجة … تحث شعار: إني أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها، وإني لصاحبها.

جريدة أرض بلادي // أحمد المرس 

افادت مصادرنا المطلعة – أن حملة أمنية واسعة النطاق مرتقبة بمدينة طنجة، لتجفيف منابع الجريمة، بعد حلول محمد الدخيسي، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني و رئيس مكتب الأنتربول بالرباط، بالمدينة صباح يوم الأحد 19 مارس الجاري.

 

وعلم موقعنا من مصادره الخاصة ، أن محمد الدخيسي، حل مرفوقا بإنزال أمني كبير، يتكون من فرق أمنية مختلفة، بينها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المعروفة اختصارا ب“BNPJ”، وعناصر الشرطة القضائية المعروفة اختصارا ب“PJ” والأمن العمومي المعروفة ب“SP” و الاستعلامات العامة المعروفة ب“RG”.

 

وتأتي العمليات الأمنية المرتقبة بعاصمة البوغاز، بغرض مطاردة المبحوث عنهم، والمطلوبين الذين صدرت في حقهم مذكرات بحث وتوقيف في قضايا مختلفة، وكذا تنفيذ عمليات أمنية دقيقة في بعض النقاط السوداء بالمدينة.

 

تجدر الإشارة، أن محمد الدخيسي، على رأس عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية،من أجل انخرط في عمليات أمنية كبيرة، بمختلف المدن بالمملكة كل سنة، من أجل مطاردة المبحوث عنهم، وإقفال بعض الملفات العالقة، من المرتقب بعد طنجة مدن اخرى على الساحل المتوسطي للمملكة، لتجفيف منابع الإجرام و مافيا التهريب دولي ، و محاربة الجريمة المنظمة التي ظهرت مؤخرا.