جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“الرئيس الفلسطيني عباس أبو مازن الحراك الشعبي مستمر حتى نيل حقوقنا الشرعية”

0

أكد الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن الحراك الرسمي والشعبي الفلسطيني مستمر حتى نيل الحقوق المشروعة.
وذكر أبو ردينة في بيان له اليوم السبت 31 مارس أن “رسالة الشعب الفلسطيني بالأمس كانت واضحة بأن الأرض الفلسطينية باقية لأصحابها الشرعيين”.
وأضاف “الحراك الفلسطيني الرسمي والشعبي سيستمر حتى نيل حقوقنا المشروعة”.
كما أشار أبو ردينة إلى أن “الاعتراضات الأمريكية في مجلس الأمن الدولي التي أدت لتعطيل قرار إدانة العدوان الإسرائيلي تشكل غطاء لإسرائيل لاستمرار عدوانها على الشعب الفلسطيني”.
وتابع “استمرار الإدارة الأمريكية بنهجها الحالي بحماية الاحتلال وتعطيل كل المحاولات الدولية الرامية للضغط على حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لوقف عدوانها وبطشها لن تزيد شعبنا إلا صمودا وثباتا على مواقفه”.
وكان آلاف الفلسطينيين خرجوا، أمس الجمعة، باتجاه الحدود الإسرائيلية للمشاركة في ما سمي بـ”مسيرة العودة”، التي دعت لها الفصائل الفلسطينية المختلفة في الضفة الغربية وقطاع غزة وأراضي1948.

A picture taken on March 30, 2018 shows Palestinians marching past a tent city erected along the border with Israel east of Gaza City in the Gaza strip to commemorate Land Day.
Land Day marks the killing of six Arab Israelis during 1976 demonstrations against Israeli confiscations of Arab land. / AFP PHOTO / MAHMUD HAMS

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.