جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الصحفية المتالقة حسناء رشيح موهبة إعلامية تشق طريقها نحو التميز

جريدة ارض بلادي _عزيز بنعبد السلام

إنجازات مشرفة ، تلك التي يحققها الإعلاميين ..يرفع عالياً.. هم فعلا خير حينما يجوبون العالم شرقاً وغرباً وهم يتنقلون للمواطنين المستجدات من الأخبار الحصرية فيما هو السمعي والبصري وما يُقدَّم الآن من تجارب فردية ذاتية الذين ستطاعوا أن يحصدوا من خلالها أعمال مميزة عن جدارة وستحقاق .

ومن خلال هذا المجال الصحفي يشهد الجميع بلمسات التميز لدى بعض الاعلامين الذين ينالون تقدير وإعجاب المختصين في مجال السمعي والبصري ، نذكر من بين هؤلاء ، الصحفية المتالقة الاستاذة حسناء رشيح نموذجا ،


الإعلامية شابة ، تشق طريقها بثبات في مجال الصحافة السمعي والبصري بإجتهاد شابة تشق طريقها بقوة نحو الإعلام ومهنة المتاعب ،

بدأت تظهر في الموسم الحالي ببعض الاعمال الإذاعية والجرائد الإلكترونية والمجلات الإخبارية ، بل وحصلت على ، شهادة التمييز في مجالها الصحفي .

ترسَّخ اسمها لدى المستمع الاذاعي و المشاهد المغربي على حد الخصوص حجزت لها مكانا على عرش الاعلام و تشق طريقها بخطوات ثابتة، وباجتهادها وجمالها وبتلك الأعمال التي تتميز بها استطاعت فعلا أن تجذب المستمعين والمشاهدين والمتابعين لاعمالها وتدخل الى قلوبهم..


وانا أتابع اعمالها وإنجازاتها رأيت كيف استطاعت رغم حداثة عمرها أن تشق طريقها بثبات وان تنزع لنفسها مكانا بارزا في المشهدِ الاعلامي بتميز وستحقاق .

إستطاعت أن تخطو خطوات مهمة وسريعة نحو النجاح في وقت ضيق ومن خلال أعمالها والتي ينتظرها مستقبل بارز، فهي لا تشبه أي إعلامية أخرى خاصة بملامحها القوية وقسمات وجهها الحادة.

هي مواهب شابة لا تنتظر منا اكثر من التشجيع والإعتراف وتقديم العون لها وخلق بيئة مناسبة لها، في ظل غياب تام من قبل الجهات المسؤولة… مواهب شابة تنتظر سماءا صافية حتى تلمع وتتلألأ.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.