جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الكاف يغير مكان إجتماعه واحتفالاته من العيون إلى الرباط…

0

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغيير مكان وموعد عقد اجتماعه والذي يتزامن مع إحتفاله بمرور 63 سنة على تأسيسه، من العيون إلى الرباط.
وأوضحت مصادر جامعية أن قرار تغيير الكاف لمكان اجتماعه لا علاقة له ببلاغ الاتحاد الجزائري الذي هدد بمقاطعة أنشطة الكاف بالعيون، بل الغرض منه ضمان حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو لاحتفال الكاف بالذكرى 63 لتأسيسه.
وقرر الكاف تغيير تاريخ من 6 من فبريرا إلى 2 منه، بعدما قرر تنظيم بشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم يوما دراسيا حول تطوير البينيات التحتية في مجال كرة القدم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، في فاتح فبراير المقبل.
وارتأى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم نقل إجتماعه إلى مركز محمد السادس، بالنظر إلى غياب فنادق كافية بالعيون لإقامة جميع المشاركين في اليوم الدراسي للفيفا، واجتماع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
كما سيعقد المكتب التنفيذي للكاف اجتماعا في اليوم الوالي قبل الانتقال إلى مدينة العيون يوم السابع من فبراير لمتابعة المباراة النهائية لبطولة كأس داخل القاعة.
ومرة أخرى الجزائر تمضي في نواياها المسيئة للمغرب ، فالمغرب في صحرائه والعيون والصحراء مغربية أبت الجزائر أم كرهت والرياضة أخلاق قبل أن تكون ممارسة فمثل هذه الأنشطة الرياضية الكبرى المغرب له تجربة متمرسة عن الدولة الجارة…
مراسة / أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.