جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

المرأة رافعة للتنمية و دعامة للمجتمع

0

جريدة أرض بلادي_الدار البيضاء_

ليلى التجري_

تحت شعار’المرأة رافعة للتنمية ودعامة للمجتمع’،نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع الحي الحسني احتفالا باليوم العالمي للمرأة، وذلك يوم السبت 3 أبريل 2021م على الساعةالرابعة زوالا بقاعة محمد عابد الجابري بنادي الهمداني.
مر الحفل المحتفي بنون النسوة في ظروف احترازية منظمة بسبب جائحة كوفيد -19-،التي فرضت على المنظمين اتخاذ اجراءات خاصة تفاديا للعدوى وحفاظا على سلامة المشاركين.
افتتح اللقاء بحفل شاي أقيم على شرف المدعويين والمدعوات وبترحيب في المستوى المنشود من الهيئة المنظمة، يتقدمهم السيد عبد الرحيم الساخي والسيد سعيد وهبي . وفد تمت الإشادة في كلمة افتتاحية بجهود المرأة المغربية المثابرة والمكافحة في شتى مجالات الحياة والدور الريادي الذي لعبته خدمة للوطن،كما تم التنويه بما قدمته المرأة المربية من تضحيات جسيمة في تربية وتعليم الجيل الصاعد حتى يظل متشبتا بروح وقيم المواطنة النبيلة.
تخلل فقرات الحفل عزف بالبيانو للموسيقار المبدع السيد معروفي وغناء باللغة الانجليزية للموهوبة ‘أمينة أعلامي’


وإلقاء لقصائد شعرية عربية وزجلية احتفاء بالمرأة، ونخص بالذكر إلقاء قصيدة شعرية عربية للشاعرة’ ليلى التجري ‘من ديوانها سمفونية الزهور وإلقاء قصائد زجلية لشعراء الزجل من بينهم الشاعر ‘أحمد أومطير ‘
وفي الختام تم تكريم المحتفى بهن الأربعة تنويها بعطائهن وبخدماتهن الجليلة المقدمة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بمديرية الحي الحسني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.