المغرب التطواني يقدم لاعبيه الجدد 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

قدم نادي المغرب التطواني لكرة القدم، اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بحضور أعضاء اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال ومنخرطي النادي.

قدم المغرب التطواني 18 لاعبا تعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهم: هم عبد الاله حافيظي، محسن ياجور، عبد الله فرح، ياسين لامين، ماهر عبد الصمد، محمد ياسين أبوزراع، بلال المكري، أيوب الودراسي، أيوب لكحل، أيوب الشبود، وائل المرابط، المهدي الخمليشي، أيوب الموذن، محمد أمين ازماني، والسينيغاليين بابي إنسا بادجي والشيخ عمر فايي، والغامبي مامادو سيك، والمالي إسماعيل سيمبارا.

كما شكل حفل التقديم، الذي أقيم مساء الأربعاء 20 شتنبر 2023، مناسبة لتقديم الطاقم التقني لفريق الحمامة البيضاء بقيادة المدرب الشاب محمد العلوي الإسماعيلي ومساعديه هشام مصباح ونور الدين اليدريين، ونور الدين السويت مدربا للحراس، ويوسف الرياني معدا بدنيا، وجمال الدريدب مديرا رياضيا للفريق.

 

وجاء هذا الحفل بعدما تمكنت اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال من معالجة كل ملفات النزاعات المعروضة أمام محكمة التحكيم الرياضي التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم أو أمام الغرفة الوطنية لفض النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبهذه المناسبة، أبرز الناطق الرسمي باسم اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال فريق المغرب التطواني، زهير الركاني، أن المكتب المسير توج حصيلة عمله منذ تحمله المسؤولية، يوم 21 يوليوز المنصرم، بتقديم اللاعبين الجدد لفريق الحمامة البيضاء، وذلك بعد تصفية وتسوية جميع النزاعات العالقة.

 

وأضاف الركاني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الفريق التطواني يراهن على الأسماء الـ18 التي تعاقد معها، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين للفريق، لكي يبصم على مسار يليق بسمعة وتاريخ النادي، وأن يعيد البسمة لوجوه الجماهير العاشقة لهذا الفريق المرجعي في تاريخ كرة القدم الوطنية.

 

وشدد الناطق الرسمي على أن النادي ما كان ليصل إلى هذه المحطة لولا الدعم والجهود الكبيرة التي قامت بها سلطات مدينة تطوان وعلى رأسها السلطات الترابية والمنتخبة، والفاعلون الاقتصاديون بالمدينة.