جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب داخل القاعة 2023

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

سحبت اليوم الثلاثاء في محافظة جدة قرعة النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة قدم داخل القاعة 2023 للمنتخبات، التي ي نظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو المقبل. وضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية (المستضيف) والجزائر وليبيا والسودان، في حين جاء في المجموعة الثانية منتخبات المغرب وجزر القمر والكويت ولبنان، أما المجموعة الثالثة فشهدت حضور منتخبات مصر وموريتانيا وفلسطين والعراق، وستقام منافساتها في قاعة وزارة الرياضة بجدة.

وكان المنتخب المغربي قد نال لقب النسخة الخامسة التي أقيمت في مصر عام 2021 ، كما حافظ على لقبه بتتويجه بلقب النسخة السادسة التي أقيمت في مدينة الدمام 2022، وحل المنتخب العراقي ثانيا في البطولة التي شهدت إلى جانبهما مشاركة منتخبات السعودية (المستضيف) والكويت وموريتانيا والصومال ومصر والجزائر وفلسطين وليبيا.

وحل المنتخب المغربي وصيفا في النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في مدينة القاهرة عام 1998، بمشاركة منتخبات مصر وليبيا والمغرب والأردن والجزائر وفلسطين والسودان والصومال، وتوج ببطولتها منتخب مصر ثم منتخب ليبيا في المركز الثالث. كما حل المنتخب المغربي وصيفا في النسخة الثانية من البطولة التي أقيمت أيضا في العاصمة المصرية القاهرة، وشارك فيها منتخبات مصر ولبنان والجزائر وليبيا والعراق وتونس وفلسطين والمغرب، حيث احتفظ المنتخب المصري باللقب، ثم منتخب لبنان في المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.