المنتخب المغربي للناشئين يسحق المنتخب الجزائري على أرضه ويتأهل لكأس العالم والمربع الذهبي من كأس إفريقيا للفتيان

 

Contents
ارض بلادي_رياضةأنهى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، مباراته أمام نظيره الجزائري، بفوز ساحق بعد توقيعه لثلاثة أهداف نظيفة في مرمى الفريق الخصم.وأجريت هذه المباراة على أرضية ملعب “الشهيد حملاوي”، لحساب الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا لأقل من 17 سنة.وظهر المنتخب المغربي مسيطرا على جميع مجريات المباراة، حيث تمكن من الضغط في الدقائق الأولى من اللقاء، فيما اكتفى نظيره الجزائري بفرص قليلة محتشمة.واستمرت السيطرة المغربية على جميع أطوار اللقاء، حيث خلق العديد من الفرص، ليتوج ذلك بأول هدف في الدقيقة 28 عن طريق رأسية زكرياء وزان.وكاد المنتخب الجزائري أن يدرك التعادل في الدقيقة الـ35 لولا تألق بنغوزيل، الذي تصدى لانفراد علي زياد، ليتواصل الضغط الهجومي الجزائري وسط استماتة كبيرة من الدفاع المغربي، ونهج لأسلوب الهجمة المرتدة.وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي هجماته حيث سجل هدفا ثانيا عن طريق زكرياء وزان في الدقيقة الـ57، مستغلا أخطاء الدفاع الجزائري.وأمام لهفة الجزائريين لتقليص الفارق، استغل آدم شاكير فرصة سانحة في الدقيقة 87، حيث وقع الهدف الثالث بتسديدة باغتت الحارس واستقرت في الشباك.ومكن هذا الفوز المنتخب الوطني المغربي من التأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا للفتيان، كما حجز لنفسه مقعدا في كأس العالم

ارض بلادي_رياضة

 

 

 

أنهى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، مباراته أمام نظيره الجزائري، بفوز ساحق بعد توقيعه لثلاثة أهداف نظيفة في مرمى الفريق الخصم.

وأجريت هذه المباراة على أرضية ملعب “الشهيد حملاوي”، لحساب الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا لأقل من 17 سنة.

وظهر المنتخب المغربي مسيطرا على جميع مجريات المباراة، حيث تمكن من الضغط في الدقائق الأولى من اللقاء، فيما اكتفى نظيره الجزائري بفرص قليلة محتشمة.

واستمرت السيطرة المغربية على جميع أطوار اللقاء، حيث خلق العديد من الفرص، ليتوج ذلك بأول هدف في الدقيقة 28 عن طريق رأسية زكرياء وزان.

وكاد المنتخب الجزائري أن يدرك التعادل في الدقيقة الـ35 لولا تألق بنغوزيل، الذي تصدى لانفراد علي زياد، ليتواصل الضغط الهجومي الجزائري وسط استماتة كبيرة من الدفاع المغربي، ونهج لأسلوب الهجمة المرتدة.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي هجماته حيث سجل هدفا ثانيا عن طريق زكرياء وزان في الدقيقة الـ57، مستغلا أخطاء الدفاع الجزائري.

وأمام لهفة الجزائريين لتقليص الفارق، استغل آدم شاكير فرصة سانحة في الدقيقة 87، حيث وقع الهدف الثالث بتسديدة باغتت الحارس واستقرت في الشباك.

ومكن هذا الفوز المنتخب الوطني المغربي من التأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا للفتيان، كما حجز لنفسه مقعدا في كأس العالم