جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

” المنتخب الوطني يحافض على مكانته 43 في التصنيف العالمي للفيفا “

0

حافظ المنتخب المغربي لكرة القدم على مكانته في المركز الـ43 عالميا في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر، اليوم الخميس، عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
وعلى الصعيد الافريقي، جاء “الأسود” في المرتبة الخامسة خلف كل من السنغال التي جاءت في المركز الأول بعد أن احتلت المركز (20) عالميا، ثم تأتي تونس ثانية (27) ونيجيريا ثالثة (31) والجزائر رابعة (35).
وبهذا التصنيف الجديد، يكون المنتخب المغربي، قد ضمن تواجده في المستوى الأول من قرعة تصفيات نهائيات كأس العالم 2022، المزمع إقامتها في قطر، والتي من المرتقب أن تقام في 21 يناير المقبل، في القاهرة، بمشاركة 40 منتخبا، ستقسم على 10 مجموعات.
ويتجنب المنتخب الوطني، مواجهة المنتخبات التسع الأولى في التصنيف العالمي وهي: السينغالي، تونس، نيجيريا، الجزائر، غانا، مصر، الكاميرون، مالي، والكونغو الديموقراطية.
وحافظ منتخب بلجيكا على صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في المركز الأول، ولم يطرأ أي تغيير، على المراكز الـ39 الأولى بالتصنيف، حيث حل المنتخب الفرنسي ثانيا، ثم منتخب البرازيل وإنجلترا وأوروغواي، وكرواتيا، والبرتغال ثم المنتخب الإسباني، والأرجنتين ثم كولومبيا، في التصنيف من الثالث حتى العاشر على الترتيب…
مراسلة / أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.