“الوداد المغربي يحرز لقب السوبر الإفريقي أمام تي بي مازيمبي الكونكولي”

توج الوداد البيضاوي بطلا لكأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بعد تغلبه على منافسه تي بي مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما زوال يوم أمس السبت24/3/2018
بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وسط متابعة جماهيرية غفيرة.
التي عرفت إدارة حكم الساحة الزامبي “سيكازوي” ولأول مرة تستعمل تقنيات الفيديو في المسابقات الإفريقية التي رفضت ضربة جزاء لفريق الوداد بعد إسقاط شيكابالا في مربع العمليات .
و بدأ الوداد المباراة بالضغط على مرمى الفريق الكونغولي في ربع الساعة الأولى من المباراة غير أن صمود دفاعات مازيمبي حرم الفريق الأحمر من هز الشباك في عدة مناسبات و بعد مرور قرابة 20 دقيقة من الإنطلاقة رفع الفريق الكونغولي من إيقاع لعبه و فرض سيطرة مؤقتة على دفاعات الوداد لكن جميع محاولاته لم تكلل بالنجاح.
في الشوط الثاني تحصل الوداد على مجموعة من الفرص لحسم نتيجة المباراة لصالحه أبرزها ركلة الجزاء التي تحصل عليها تيغزويني في حدود الدقيقة الـ53 غير أن وليد الكرتي لم يتمكن من إيداعها الشباك بعد تصد رائع من حارس مازيمبي.
و في الدقيقة الـ83 ترجم تيغزويني سيطرة الوداد بهدف ثمين من ركلة حرة مباشرة سددها ببراعة في شباك الفريق الكونغولي مهديا فريقه لقب كأس السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه
هنيئا للفريق الودادي وجمهورها خاصة وإلى الشعب المغربي عامة.
مراسلة/سلمات