انتقادات واسعة للكاميرا الخفية ” مشيتي فيها “

1362016-31633

على الرغم من الاتهامات والانتقادات التي تلاحق وصلات الكاميرا الخفية ” لازال المنتجون حريصون على تقديمها كلّ عام.

وعلى غرار الاعوام السابقة اتسع الفضاء الازرق لتوجيه انتقادات كبيرة لحلقة الامس التي اعادت سيناريو ” الجن ” وترى فيه أنه موضوعا مضحكا بالرغم من معرفة الكبير والصغير بكل تفاصيله .

وقد وجه عدد من متتبعي برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، سهام انتقادهم للفنانة فاطمة الزهراء بناصر، بعد بث حلقتها، أمس الأحد،، على القناة الثانية وهي المادة الفكاهية التي يراها ” فيسبوكيون ” مطبوخة .

وجاءت التعليقات منددة بمحاولة استغفال المشاهد المغربي علما أن ” الفكرة ” في قالبها الفكاهي عرضت أكثر من مرة ومضمونها متداول بين الجميع .

الى ذلك فقد نشرت الفنانة فاطمة الزهراء بناصر على صفحتها الخاصة في الساعات الأولى من صباح اليوم تدوينة كتبت فيها “كيجاتكوم الحلقة ؟؟ عجبتكوم فيها ولا لا هههه ؟” لتتلقى سيلا من الانتقادات حول موافقتها على المشاركة في برنامج مفبرك و اتهامها بالتمثيل في برنامج لا يحترم ذوق المشاهد و يستخف بعقول المواطنين حسب عدد من المعلقين.

والى جانب هذه الحلقة تلقت اخرى لـ “عماد النتيفي” سيلا من الانتقادات بسبب الطريقة التي مثل بها الاخير المشهد واستدل عارفون في الامر أن كل الوجوه التي رافقته في ” الكاميرا الخفية ” يعرفها أحسن المعرفة .