برشيد : جثة شرطي مت-فح–مة تستنفر درك حد السوالم 

جريدة أرض بلادي -رؤوف عبد الواحد –

إستنفرت مصالح مصالح المركز الترابي للدرك الملكي حد السوالم، ومصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية، قيادة الساحل أولاد احريز، دائرة وعمالة إقليم برشيد، فور اخبارها بالعثور على جثة شرطي متفحمة بالكامل ومقطعة الأطراف، بإحدى بوعات الماء الصالح للشرب ، بدوار الخدارة الواقع ضمن النفوذ الترابي، لجماعة وقيادة الساحل اولاد احريز، عمالة إقليم برشيد، ظهر اليوم االخميس، الموافق ل 2 مارس من السنة الجارية .

 

 

و قد حلت بعين المكان كل من مصالح الدرك الملكي و عناصر الوقاية المدنية ثكنة حد السوالم، وممثل السلطة المحلية، والشرطة العلمية و التقنية، التي قامت بإخراج جثة الهالك من بالوعة الصرف الصحي، بعدما عثر عليه جثة متفحمة مقطوعة الأطراف السفلى ،التي شكلت موضوع بحث قضائي من طرف السلطات المعنية، تحت اشراف الوكيل العام للملك، لدى محكمة الإستئناف بسطات.

 

و اتحدت جميع الاجراءات القانونية ، قبل أن يتم نقل جثة الضحية الهالك، صوب مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

وحسب المعطيات الأولية ، فالهالك كان قيد حياته، يشتغل شرطي المرور بمدينة الرحمة، الواقعة ضواحي الدار البيضاء، إلى أن تم إختطافه ليلة يوم أمس الأربعاء، من قبل مجهولين في ظروف غامضة.