جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

بلاعبيه الاحتياطيين.. الوداد يتجاوز نهضة بركان خارج القواعد بثنائية ويبتعد في الصدارة

0

جريدة ارض بلادي_مروان

عاد فريق الوداد الرياضي إلى سكة الانتصارات، بتغلُّبه على مضيفه نهضة بركان، بهدفيْن نظيفيْن، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على البساط الأخضر لـ”الملعب البلدي” ببركان، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

 

وخاضت الكتيبة الحمراء هذه المواجهة بلاعبيها البُدلاء، بهدف إراحة الأساسيين تحسباً لمقابلة كايزر شيفس، وقد كانت الأسماء الاحتياطية في الموعد، وحقّقت الأهم بانتزاعها النقاط الثلاث التي سمحت لها بالابتعاد في الصدارة.

 

وافتتح أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي حصة التسجيل في الدقيقة الـ49′ بواسطة الجناح منصف الشراشم، قبل أن يُضاعف زميله زهير المترجي النتيجة مع حلول الدقيقة الـ76’، مؤمِّناً بذلك انتصار “الحُمر” في لقاء عرف طرد مهاجم الفريق البرتقالي، محسن ياجور، في الدقيقة الـ65′.

 

وابتعد الوداد في الصدارة برصيد 51 نقطة، بفارق ست نقاط عن المُطارد الرجاء الرياضي الذي يملك مباراة ناقصة سيُجريها أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعد غد الخميس.

 

في حين تجمَّد عَدّاد “فارس الشرق” عند النقطة الـ30 في المرتبة الخامسة، بعدما تكبَّد هزيمته الثانية على التوالي، عقب السقوط في المباراة الأولى على يد شباب المحمدية.

 

هذا وسيُسافر الوداد، صباح غدا الأربعاء، إلى جنوب أفريقيا، لمنازلة كايزر شيفس، السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً أن رفاق يحيى جبران انهزموا في الذهاب داخل قواعدهم بهدف نظيف

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.