جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“بلاغ للرأي العام بشأن قرب إطلاق خدمات الموقع الرسمي لمجلس جهة درعة تافيلالت”

0

ينهي رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت إلى علم الرأي العام ، وخاصة العاملين في الحقل الإعلامي الجهوي والوطني، أن الشركة نائلة صفقة إنجاز موقع الجهة بصدد وضع اللمسات الأخيرة لإخراجه لحيز الوجود، وسيتم إطلاق الموقع الرسمي لمجلس جهة درعة تافيلالت www.draatafilalet.ma يوم الجمعة 21 دجنبر 2018 على الساعة السادسة مساء.
الموقع سيعتبر المصدر الإعلامي الرسمي للتواصل بشأن الأعمال والأنشطة التي تقوم بها مختلف مؤسسات المجلس، كما أن الموقع سيكون أيضا جسرا للتواصل التفاعلي مع الفاعلين والمهتمين بالشأن الجهوي محليا، جهويا، وطنيا ودوليا.
واستحضارا لمبدأ التدرج والتطور الطبيعي، وكذا للبناء التشاركي للموقع، فإن المجلس يعتبر إطلاق خدمات الموقع ذات طبيعة تجريبية لمدة ثلاثة أشهر، ويدعو كل المهتمين والمختصين إلى المساهمة بملاحظاتهم المتعلقة بالجانب التقني أو الفني- التصميمي أو بالمضمون، من أجل تجويد هذا المشروع الإعلامي والتواصلي الحيوي بالنسبة للمجلس وعموم ساكنة الجهة.
وستعمل إدارة الموقع على استثمار كافة الملاحظات والاقتراحات التي تستهدف جعل موقع المجلس فضاء للتواصل الفعال والاقتراح البناء والتعاون المثمر لتحقيق ولوج مُيسَّر للمواطنين والمواطنات للمعلومات المتعلقة بالجهة وأنشطتها وكافة أعمال مؤسساتها.
لأجل ذلك ندعو المهتمين لمشاركة المجلس لحظة الإطلاق بزيارة الموقع على الرابط الاتي: www.draatafilalet.ma
كما يمكننكم التواصل عبر صفحة المجلس على الفايسبوك أو مباشرة مع مسؤول التواصل بمجلس الجهة على البريد الإلكتروني التالي: l.ourhi@draatafilalet.ma
ملحوظة هامة:
سيتم تضمين موقع الجهة مشروع رمز الجهة المقرر عرضه على المجلس للتصويت في دورة قادمة، وبناء عليه فإن مكتب المجلس يدعو كل من يعنيه الأمر للمساهمة في إبداء ملاحظاتهم بشأنه.
ميدلت بريس – متابعة
مراسلة / سلمات أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.