جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“تفاحة ميدلت لكرة السلة يفوز على اتحاد طنجة”

0

تفاحة ميدلت لكرة السلة الممارس في القسم الممتاز شطر الشمال، ينتصر ويزيح من طريقه هذه المرة فريق كبير من حجم فريق اتحاد طنجة، وحينما نتحدث عن فريق طنجة فنحن نتحدث عن فريق يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين ضمن المنتخب المغربي الأول لكرة السلة، وعلى لاعبين محترفين من بلاد فريق الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية، نتحدث عن فريق له وزنه في هذه الرياضية الشعبية ويحتل الصف الثاني خلف فريق المغرب الفاسي.
تفاحة ميدلت ينتصر انتصاره الثالث على التوالي، ويبرهن بما لا يدع مجالا للشك بأنه فريق كبير، فريق موهوب من طينة الكبار. فقط يحتاج إلى من يسانده ويقف بجانبه، في هذه الظرفية الصعبة التي يعيشها على أكثر من مستوى.
BRإVO BRإVO BRإVO امسعدية عدنان، حسين بادو إسماعيل باكو، الدقيقي، ولكل اللاعبين كل باسمه على المقابلة التاريخية التي خاضوها اليوم بإيتزر. حماس، قتالية، لعب جماعي قمة في الحرفية والفنيات العالية. اتحاد طنجة وقف مبهورا وتفاجأ بمستوى فريق التفاح. نرجوا للمدرب سعيد بويا المدرب الجديد للتفاحة حظا موفقا في قيادة الفريق لانتصارات اخرى، وبالمناسبة مباراة اليوم هي أول مقابلة يديرها هذا المدرب صحبة ممثل جهة درعة تافيلالت…مهما كانت الأسباب نقولها للمرة الألف، لا شيء يبرر حرمان هؤلاء الأبطال من القاعة المغطاة. بعد هذه المباراة الكرة الآن بيد المجالس المنتخبة وبيد السيد العامل الذي أبان أكثر من مرة أنه رجل المرحلة بامتياز
توثيق : حميد الشابل
مراسلة : سلمات / أرض بلادي : إقليم ميدلت

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.