جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

تكريم فعاليات النادي الرياضي لشباب المحمدية

0

جريدة أرض بلادي-مروان-

في بادرة طيبة استحسنتها الجماهير الرياضية بمدينة المحمدية ، أقدمت جريدة ميكرو سبور الرياضية بشراكة مع صفحة جماهير شباب المحمدية على تكريم فعاليات النادي الرياضي لشباب المحمدية .

حيث احتفت بلاعبي كرة القدم داخل القاعة و الذين توجوا بالثنائية التاريخية كأس العرش و البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي 2020/2021 ، و قد تسلم التذكار كل من عميد الفريق يوسف المزراعي و السيد المدرب فؤاد فودي بحضور السيد بدر الدين العاطي الله المسؤول الأول عن كرة القدم داخل القاعة والكرة النسوية .

كما تم تكريم ستة لاعبين الذين شاركوا في منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة رفقة المنتخب الوطني المغربي و الذي شرف الكرة العربية و الإفريقية في المحفل العالمي .

هذا ، و قد تقدمت جريدة ميكرو سبور الرياضية بتذكار للفريق النسوي احتفاء بصعوده لقسم الصفوة .

كل هذه الإنجازات ، دفعت بأصحاب الجريدة إلى إعطاء رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية قسطا من احتفائها ، حيت تم تكريم السيد هشام أيت منا الذي نجح مع النادي في صعود منصات التتويج و تمثيل المدينة في المحافل الوطنية و الدولية .

الجريدة بممثليها السيد عبد الحق عراش و السيد مصطفى ميميد بمعية ممثلي صفحة جماهير شباب المحمدية السيد عزوز قرافي و نبيل المسيوي ، كانوا ساهرين على هذا التكريم و الذي يعتبر بمثابة اعتراف علني بما قدمه أبناء وبنات فضالة لجماهير مدينة الرياضات الأنيفة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.