تمديد أجل الاستفادة من التعويض للقطاعات الفرعية لتموين الحفلات

جريدة أرض بلادي_طه حبيبي_

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الجمعة، عن تمديد أجل الاستفادة من التعويض الجزافي للقطاعات الفرعية لتموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات وفضاءات الترفيه و الألعاب.

وأنهى الصندوق إلى علم “المشغلين الذي يمارسون نشاطهم في القطاعات الفرعية لتموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات وفضاءات الترفيه و الألعاب المتضررين من تداعيات تفشي جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19″، والمستوفين للشروط المشار إليها في المرسومين رقم 2.21.227 و 2.21.228، أنه تقرر تمديد أجل الاستفادة من التعويض الجزافي”.

وأوضح، في بلاغ له، أنه تقرر التمديد اعتبارا من فاتح يناير 2021 إلى متم شهر يونيو 2021 بالنسبة لأجراء المشغلين والمتدربين لديهم قصد التكوين من أجل الإدماج المتوقفين مؤقتا عن العمل بسبب الجائحة، المصرح بهم برسم شهر فبراير 2020 بمن فيهم من كان خلال الشهر المذكور في حالة مرض أو ولادة أو حادث شغل.

وبشكل استثنائي، من فاتح شتنبر 2020 إلى متم دجنبر 2020 بالنسبة لأجراء المشغلين و المتدربين لديهم قصد التكوين من أجل الإدماج الذين كانوا في حالة مرض أو ولادة أو حادثة شغل خلال شهر فبراير 2020، و لم يستفيدوا سالفا من التعويض بموجب المرسوم رقم 2.20.877.