جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

جريدة أرض بلادي تدين إساءة “قناة الشروق الجزائرية” لجلالة الملك

0

تعبر جريدة أرض بلادي عن استيائها من المحتوى المسيء لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه،الذي بثته قناة “الشروق” الجزائرية.
وفي بلاغنا، نعبر عن أسفنا للمستوى المنحط واللاأخلاقي الذي وصل إليه النظام العسكري الجزائري والقناة الممولة من جيوب الشعب الجزائري في التعاطي مع شخص الملك الذي يحظى بالإحترام والتقدير داخل المملكة المغربية الشريفة والعالم بأسره.
كما نحذر قناة الشروق الجزائرية وكذا سائر وسائل الإعلام الرسمية في الجزائر أن ما تقوم به من تهجم منحط لا أخلاقي على المغرب ومؤسساته وعلى رأسها المؤسسة الملكية، بأسلوب بذيء ورديء ، يعتبر عملا مدانا ولا يمت بصلة لأخلاقيات مهنة الصحافة والإعلام، ونحذر أيضا كل من سولت له نفسه التطاول والتمادي في هذا الأسلوب المستفز الذي يمس أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين وضامن استقرارها، لأن كل من مس بشخص الملك ، قد مس بشخص كل المغاربة في أرجاء العالم.
وبهذا ندعو جميع المغاربة في أقطار العالم ووسائل الإعلام المغربية، العمومية والخاصة، إلى التكثف وبقوة والإستمرار في الدفاع عن وحدة المملكة المغربية ومساندة مؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة الملكية الشريفة في معركتها المقدسة لإستكمال الوحدة الترابية، هذه المعركة معركتنا جميعا، وبأن نكون موحدين أكثر من أي وقت مضى ضد أعداء الوحدة المغربية .
عن إدارة جريدة أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.