جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“جمعية إتحاد الأخوة للتايكوندو والفنون الدفاعية بتنضيم الإمتحان ترقية الأحزمة بميدلت”

0

نظمت جمعية إتحاد الإخوة للتايكوندو والفنون الدفاعية بتنضيم الإمتحان ترقية الأحزمة :
في مختلف الدرجات وذلك أيام السبت والأحد 27و28 أبريل وقد عرفت حضور ألولياء المنخرطين في النادي وكذلك أعضاء المكتب وآباء وأولياء الممارسين وضيوف الجمعية .
حيث أبان أبطال الغد على مستوى متميز في جميع الفئات بحي وقد إجتاز الإمتحان الشفوي بنسبة عالية حيث قدمت لجنة التحكيم التي تتكون من الأستاذ رشيد والأستاذ لحسن والأستاذ محمد .
حيث أن رياضة التكواندوا هي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية وهي أكثر من كونها مجرد مهاراة قتالية .
قد ظهرت هذه الرياضة في كوريا وعرفت منذ أكثر من 2000 سنة وقد أوجدها وطورها الأهالي كوسيلة للدفاع عن النفس بسبب كثرة الحروب الأهلية وصعوبة الحياة وسط الحيوانات الضارية مما إضطر الإنسان الكوري إلى التفكير في وسيله للدفاع عن نفسه ضد الغزاة وضد الحيوانات التي بدأو يتعلمون منها طرق الدفاع والانقضاض السريع. وعلى الرغم من أن رياضة التايكوندو تعتمد على الركلات بصورة كبيرة إلا أنها في نفس الوقت لا تهمل استخدام اللكمات. ومع مرور السنين,، استطاعت أن تصبح رياضة أولمبية رسمية في الألعاب الأولمبية لسنة 2000 التي جرت بمدينة سيدني الأسترالية، بعد أن كانت رياضة استعراضية في الأولمبيات السابقة التي احتضنتها كل من مدينة سيول الكورية وبرشلونة الإسبانية وأطلنطا الأمريكية.
وفي الأخير وزعت الأحزمة على الناجحين وحظ موفق للآخرين .
شكر خاص اللجنة المنظمة لجنة التحكيم آباء وأولياء المنخرطين الذين وضعوا ثقتهم في جمعية إتحاد الأخوة للتايكوندو والفنون الدفاعية وموعدنا يتجدد في مناسبت أخرى بحول الله وقدرته .
مراسلة / سلمات : أرض بلادي : إقليم ميدلت

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.