جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

حفل بهيج في أحضان ثانوية عبد الله الحداوي الإعدادية.

0

جريدة أرض بلادي_الدار البيضاء_

رضوان جميلي_

احتضنت مؤسستنا مساء اليوم الجمعة حفلا بهيجا احتفاء بالمتفوقين والمتفوقات الحاصلين على المرتبة الأولى في كل مستوى دراسي. علاوة على تكريم الأستاذ المقتدر ” كمال البازي “بمناسبة إحالته على التقاعد، فضلا عن ذلك تم تكريم مجموعة من الأساتذة المنتقلين من المؤسسة. كما تم توزيع شهادات تقديرية على التلاميذ المشاركين في أنشطة الحياة المدرسية.

وعرف الحفل حضور الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة وأعضاء جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ وأسر التلاميذ والتلميذات المعنيين..

وتم افتتاح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم، وبعدها كلمة للسيد مدير المؤسسة السابق والمدير الحالي إبراهيم أبوالفتح. وعبروا في كلمتهم عن افتخارهم واعتزازهم بالنتائج المشرفة المحصل عليها نتيجة المجهود الجماعي لكافة الأطر الإدارية والتربوية. كما أثنوا على الأستاذ المكرم ” كمال البازي” مذكرين بخصاله الحميدة وتفانيه في عمله…

وعبر الاستاذ محمود آيت الحاج في كلمته ممثلا عن جمعية آباء وأمهات التلاميذ عن شكره لكافة الأطر الإدارية والتربوية وأعضاء الجمعية على مجهوداتهم طيلة الموسم الدراسي من أجل الحصول على هذه النتائج المشرفة..

وختم الحفل بتوزيع شهدات التفوق وجوائز ودروع على التلاميذ الحاصلين على المرتبة الأولى تحفيزا وتقديرا لهم على النتائج المشرفة التي حققوها… وتقديم شهادة تكريم وهدايا للأستاذ المكرم “كمال البازي “وشهادات تقديرية للسادة الأساتذة المنتقلين والتلاميذ المشاركين في أنشطة الحياة المدرسية ومؤطريهم.

فهنيئا لكافة الأطر الإدارية والتربوية بهذا الإنجاز ومزيدا من العطاء والتفوق..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.