حفل تخرج الدفعة الأولى لماستر الفنون و التواصل في جو من الفرح و إحترام قواعد السلامة

جريدة أرض بلادي_ميدلت_

سلمان مصطفى_

توثيق جيهان و يحي

احتفى ماستر الفنون و التواصل يومه 18 من مارس 2021بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر أكادير بتخرج أول دفعة لهذا التكوين حضرها ثلة من الأساتذة الوازنين .
في بداية حفل التخرج تم إعطاء الكلمة للسيد نائب العميد المكلف بالبحث العلمي و التعاون السيد محمد الناجي عبر فيه عن فخره بالطلبة الحاصلين على الشهادة و شكر الطاقم البيداغوجي الذي صقل معارفهم من خلال ما قدموا طيلة فترة التكوين و الدراسة سواء داخل الكلية أو في الخرجات الميدانية الاكاديمية . كما تقدمت بعده منسقة ماستر الفنون و التواصل الأستاذة فريدة بوعشراوي لإلقاء كلمتها شاكرة كل من ساهم في انجاح هذا التكوين كل من الطاقمين الاداري و البيداغوجي و أكدت على اعتزازها و افتخارها بالفوج الأول لما كان عليه من انضباط و حب التكوين. و بدورهم الطلبة تقدموا في كلمة باسم بقية زملاءهم لشكر اساتذتهم و منسقة الماستر و إدارة الكلية لما فعلوا لأجلهم ليكونوا ضمن الطلبة المتفوقين .
كما تقدم الأساتذة بكلمة تحفيزية للطلبة للمضي قدما في التحصيل العلمي و استمرارية الابداع و الانتاج الفني شاكرين منسقة الماستر لخلقها هذا التكوين الذي كادت تفتقر إليه جامعاتنا المغربية ، فهو يعد سابقة في المجال الاكاديمي كأول ماستر متخصص في الفنون.
و ٱختتم حفل التخرج بتسلم شواهد الفوج الأول و توزيع جوائز تحفيزية للطلاب الثلاث الأوائل. لموسم2020/2018 ، و بعدها دعت منسقة الماستر الطلبة المتخرجين إلى حفل شاي و مأدبة غذاء على شرفهم محترمين قواعد السلامة و الاحتياطات الإحترازية ضد كوفيد 19