جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

حفل التميز لفائدة المتفوقين والمتفوقات بالثانوية الإعدادية عبد الله الحداوي

0
جريدة أرض بلادي_الرحمة_
حميد نوادي_
بدعم من جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، نظمت الثانوية الإعدادية عبد الله الحداوي  صبيحة يوم السبت 13 مارس 2021 حفلا لتتويج التلاميذ المتفوقين خلال الأسدوس الأول من هذا الموسم الدراسي،  جرى تنظيم الحفل وفقا للإجراءات الاحترازية من جائحة فيروس كورونا ، وقد عرف حضور آباء وأولياء التلاميذ المحتفى بهم وأعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات فضلا عن الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة.
و تميز حفل التتويج ببرنامج متنوع حيث تم افتتاحه بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة ترحيبية للسيد الحارس العام والسيد مدير المؤسسة ، وكلمة لجمعية آباء وأمهات التلاميذ ، حيث عبر جميعهم عن مدى افتخارهم واعتزازهم بالمستوى الجيد لتلامذة المؤسسة وبالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، كما تميز بتقديم عدة أنشطة موسيقية وقصائد شعرية و وصلات فكاهية وأنشطة أخرى متنوعة. ليتم بعد ذلك تسليم الجوائز وشواهد التفوق الدراسي على التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات بالمستويات الثلاث.
فضلا عن ذلك تم خلال الحفل تهنئة التلميذ المميز عبد الرحمان عساسو بمناسبة فوزه بالجائزة الوطنية للقراءة المنظمة من طرف شبكة القراءة بالمغرب، و ذلك تنويها به على هذا الاستحقاق، حيث منحت جمعية الآباء لوحة إلكترونية للتلميذ عبد الرحمان، و شهادة تقديرية تشجيعا له على مزيدا من العطاء والتفوق.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.