جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“حكيم زياش وفاطمة الزهراء أبو فارس يفوزان بأحسن رياضي ورياضية في سنة 2018”

0

فاز اللاعب “حكيم زياش” مهاجم المنتخب الوطني ونادي أجاكس أمستردام الهولندي وصاحبة الميدالية الذهبية في الأرجنتين “فاطمة الزهراء أبو فارس” .
بأفضل رياضي ورياضية على التوالي وذلك إثرالإستفتاء الذي أنجزته الإذاعة الوطنية بمشاركة حوالي أربعون من المنابر الإعلامية المغربية .
وجاء إختيار الصحافة الوطنية للاعب حكيم زياش بمجموع 88 نقطة وحل في الرتبة الثانية مدافع المنتخب الوطني ولاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني اللاعب “أشرف حكيمي” بمجموع 31 نقطة .
فيما عادت الرتبة الثالثة للعداء سفيان الحائز على الميدالية الفضية في بطولة العالم التي أقيمت في موناكو ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى وقد لفت العداء المغربي سفيان البقالي الأنظار في سباق 3 آلاف موانع بتسجيله أحسن رقم في السنة هو 7:58,15 دقائق.
ولدى الإناث فازت بأحسن لقب رياضية لهذه السنة مصارعة رياضة التيكواندوا “فاطمة الزهراء أبو فارس” التي توجت بالميدالية الذهبية وذلك برسم دورة الألعاب الأولمبية التي جرت فعالياتها بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وحصلت على مجموعه 103 نقطة متبوعة برباب العرافي في المرتبة الثانية والحاصلة على الرتبة الثالثة في سباق 1500 في مدينة أسترافا التشيكية
مسجلة ثاني أفضل إنجاز نسائي في تاريخ ألعاب القوى المغربية بمجموع 30 نقطة .
وحلت في المرتبة الثالثة صفية صالح مصارعة التيكواندوا بعد أن فازت بالميدالية الفضية في وزن أقل من 55 كلغ في لألعاب الأولمبية للشباب بمجموع 20 نقطة .
يذكر أن الفريق الوطني المحلي فاز بكأس الشان لهذه السنة مع المدرب جمال السلامي كما فاز فريف الرجاء البيضاوي بكأس الإتحاد الإفريقي مع المدرب الإسباني كاريدو وإنجازات كثيرة إذن هنيئا
لجميع المكونات الرياضية التي ساهمت في هاته الإنجازات خلال سنة 2018 ومزيدا من التألق خلال السنة الجديدة 2019 وكل عام والرياضة المغربية بخير .
مراسلة / سلمات : أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.