جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

درك البروج يفك لغز سرقة أطنان من الدجاج

0

___________gendarmerie_II__995987262

تمكّنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي البروج من فك لغز الاستيلاء على أطنان من الدجاج بمزرعة بدوار أولاد عثو، نواحي بني خلوك دائرة البروج، بعد إيقاف شخصين متلبسين ببيع ما يقارب 6 أطنان من الدجاج ليست في ملكيتهما، والاستماع إليهما، بالإضافة إلى أحد السماسرة وأحد المشترين.

ووفق مصادر أرض بلادي، فإنه بعد تضارب أقوال المشتبه فيهما، جرى تمديد الحراسة النظرية في حقهما، وإحالتهما على المركز القضائي للدرك الملكي بسرية سطات، الذي عرضهما بدوره أمس السبت على قاضي التحقيق، الذي قرّر إيداعهما السجن الفلاحي علي مومن نواحي سطات، على ذمّة الاعتقال الاحتياطي؛ فيما لازال البحث مفتوحا لاستكمال خيوط لغز السطو على مزرعة الدجاج.

وتعود وقائع النازلة إلى يوم الثلاثاء الماضي، حين تقدم مكتري مزرعة دجاج بشكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بالبروج، يشرح فيها أن حارسي ضيعته تفاجآ بعدد من الأشخاص على متن سيارة خفيفة وشاحنة، اقتحموا المزرعة وكبّلوهما وحملوا ما يقارب 6 أطنان من الدجاج الحي على متن الشاحنة، وقصدوا وجهة مجهولة، تاركين إياهما لمصيرهما، إلى أن تمكنا من فك الرباط، وإخبار مشغلهما بالواقعة.

عناصر الدرك الملكي التابعة للبروج انتقلت إلى عين المكان، وقامت بمسح محيط المزرعة، واستمعت إلى الحارسين، في إطار تحقيق فتحته في الموضوع للوصول إلى المشتبه فيهم، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بسطات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.