درك حدالسوالم يتمكن فك لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب

جريدة ارض بلادي_فوزي حمرالراس 

درك حد السوالم ينجح مجددا وفي ظرف وجيز في فك لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 20سنة تنحدر من سيدي معروف بالبيضاء والتي عثر عليها ملقاة بجناباة الطريق الاقليمية رقم 318 بمحاداة دوار حمداوة التابع للجماعة القروية الساحل قرب المدارة بومعيزة الفتاة تعرضت لجروح بليغة نتيجة سقوطها من سيارة الجاني التي كانت تسير بسرعة جنونية تم نقلها الى المستشفى الجامعي ابن رشد بالبيضاء.

عناصر الدرك الملكي باحد السوالم التي انتقلت مباشرة الى عين المكان وفتحت بحثا مكثفا في الموضوع افضى الى ان الفتاة استقلا السيارة رفقة المعنى بالامر الدي تعرفت عليه حديثا وبعد جولة بمدينة البيضاء تناولا وجبة غذاء بمنطقة بن معاشو نواحي سطات واثناء العودة حاول الجاني الاعتداء عليها جنسيا لكن الرفض الدي قابلته به الضحية حوله الى وحش ،خصوصا وانه كان في حالة سكر بينة .

هناك حاول تركها بالعراء لكنها تشبتث بالسيارة لتسقط نتيجة السرعة التي كان يسير بها .

التحقيقات الماروطونية التي باشرها عناصر الدرك باحد السوالم بقيادة الرائد قائد السرية حيث انتقلت الى كل من منطقة اولاد صالح وبوسكورة والمدينة الخضراء والكانسة تتبعا للمسار الدي سلكته السيارة وبمساعدة كاميرات المراقبة المثبتة في بعض المحلات التجارية تم الاهتداء الى السيارة ومن ثم الى مالكها الدي ثم توقيفه في ساعات متأخرة من ليلة 27-08-2021 بمنطقة سيدي معروف بمساعدة فرقة تابعة للشرطة القضائية هناك .

بمجرد القاء القبض عليه حاول في بادئ الامر نفي ايه صلة بالقضية لكن وبمواجهة بصور ملتقطة من كاميرات المراقبة اعترف بالمنسوب اليه ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات بغرض البحث والوقوف على ملابسات القضية .

تجدر الاشارة الى ان مصالح الدرك الملكي باحد السوالم سبق وان فكت لغز جريمة مماتلة الشهر المنصرم وراحت ضحيتها سيدة تنحذر من البير الجديد غي حين الجاني من مدينة برشيد