جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

رئيس مجلس جهة الشرق يزور المعرض الدولي للكتاب بالرباط وينوه بالمجهودات المنظمين للدورة 27

جريدة ارض بلادي _نصيرة غنان

 

 

قام السيد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس الجهة الشرق بزيارة المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط أمس الجمعة 10 يونيو الجاري وقد خصَّ، رئيس مجلس جهة الشرق، السيد عبد النبي بعيوي، المعرض الدولي للنشر والكتاب في نسخة الرباط، بزيارة للتعرف على جديد الدورة السابعة العشرين، وكل ما جادت به دور النشر والمؤسسات الجامعية والدستورية من كتب ومؤلفات وإصدارات في الاَونة الأخيرة.

واختار بعيوي، أن يفتتح جولته بالمعرض الدولي بزيارة أولية لقاعة الندوات “رباط الفتح” للقاء وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، الذي كان يتابع ندوة فكرية للمؤلف المغربي فؤاد العروي، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي.

إلى ذلك، رافق بعيوي الوفد الرسمي للوزير المهدي بنسعيد في لقاءاته المندرجة ضمن برنامج استقبالات الوفود الرسمية للمعرض الدولي، إلى جانب اجتماعات خص بها الوزير بعض الإطارات المدنية والحقوقية ومجموعة من الشخصيات الثقافية وقامات فكرية مغاربة وأجانب.

و قد التقى السيد رئيس مجلس جهة الشرق بالمعرض كل من السادة المهدي بنسعيد وزير الشباب و الثقافة و التواصل و السيد عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار و السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.