جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

رجال صادقوا ما عاهدوا الله عليه،رشيد السيكي مدير مدرسة عمر بن الخطاب يكمل مهمته بالزاك والقادم أجمل بإذن الله

0

جريدة أرض بلادي_الزاك_

_مصطفى مسلم_

تم عشية الجمعة 04/06/2021 بمدرسة عمر بن الخطاب ،جماعة الزاك، تنظيم  حفل وداعي ختامي تكريمي للسيد الاستاذ “رشيد السيكي” مدير مدرسة عمر بن الخطاب الذي ختم  أخر موسم دراسي له بمدينة الزاك .

كما تم  تكريم الاستاذ الجليل “محمد العفيسي”  غيابي، .وذلك لعدم سماح ظروف العمل للأستاذ محمد العفيسي على التواجد بالحفل والسفر إلى مدينة الزاك.

ولأن التميز كان دائما عنوان مدرسة عمر بن الخطاب بالزاك فإنها مشت على نفس المنوال من خلال  تقديم عروض قام بها تلاميذ المؤسسة تحت تأطير الأطر التعليمية التي نرفع لها القبعة من هذا المنبر.

حفلشاي كان هو الختام استحضر من خلالها الضيوف محادثات ودية مع شخص السيد المدير.

في الأخير نتمنى كل التوفيق للسيد المدير الاستاذ “رشيد السيكي” في قادم مشواره العملي كما نشكره جزيل الشكر على ما قدم لأبناء العموم بمدينة الزاك وعلى حسن الإدارة والتسير..

ومن خلاله نتقدم لكم  السيد المدير المحترم بكل فخر وعرفان على ما قمتم به من تقديم إنجازات كبيرة ورائعة خلال مسيرة العمل فى مؤسسة عمر بن الخطاب بالزاك , ونحن نثمن كافة الجهود المبذولة التى لم تبخلوا يوماً بها والتى تشهد على جدارتكم بتولي هذا المنصب الذى قد كبر بكم, وبإنجازاتكم ,وهذا وإن دل على شىء فهو يدل على وفائكم وإخلاصكم , وعملكم الجاد والدؤوب وجهودكم المضنية , التى قد تفانيتم فى تقديمها رفقة الأطر التربوية دون أن تنتظروا عليها ثناء أو شكر فى أى يوم من الأيام , لذا فإنه من دواعى سرورنا أن نتقدم لكم بجزيل الشكر الذى تستحقونه , نحن نعلم أن الموظف الذى أوتمن على مهنته ومؤسسته لا يكون فى حاجة إلى شكر أو حمداً , ولكن فى حاجة إلى الواجب يحتم علينا أن نتقدم بالثناء والشكر والتقدير لمن يستحقه , وأنتم قد أستطعتم بمجهودكم أن تثبتوا أنكم قدوة فى الإخلاص فى العمل.

_مدرسة عمر بن الخطاب ،جماعة الزاك_

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.