جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

” رسميا المدرب التونسي … فوزي البنزرتي مدربا للوداد البيضاوي”

0

تعاقد نادي الوداد البيضاوي مع المدرب التونسي “فوزي البنزرتي” رسميا لتولي تدريب فريقه حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا للمدرب الفرنسي رينيه جيرارد.
وأكد البنزرتي، في تصريح إذاعي اليوم الثلاثاء 27 نونبر 2018 أنه قد وقع رسميا على عقد لصالح الوداد البيضاوي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.
وأضاف أن العقد يتضمن نفس الشروط، التي تم الإتفاق عليها في العقد الذي ربطه بالفريق خلال التحربة الأولى.
يذكر أن إدارة النجم الساحلي إقترحت على البنزرتي تعويض البلجيكي جورج ليكنز لكنه إعتذر، نظرا لمنح موافقته النهائية للفريق الأحمر حظ موفق للمدرب التونسي “فوزي البنزرتي”
ومزيدا من الألقاب لوداد الأمة.
– بطاقة تعريفية :
ولد فوزي البنزرتي يوم 3 جانفي 1950 بمدينة المنستير وهو من عائلة رياضية، وشقيقه الأكبر لطفي البنزرتي مدرب كرة قدم.
وهو لاعب كرة قدم سابق و مدرب كرة قدم تونسي، ولد 3 جانفي 1950. لعب في الإتحاد الرياضي المنستيري، ثم أصبح مدربا له، قبل أن يدرب المنتخب التونسي لكرة القدم و أكبر النوادي التونسية: النادي الإفريقي – الترجي الرياضي التونسي – النجم الرياضي الساحلي – النادي الرياضي الصفاقسي و الملعب التونسي.
ودرب أندية عربية كالرجاء البيضاوي المغربي الذي حقق معه أكبر إنجاز في تاريخ كرة القدم العربية وهو الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013 كما درّب أيضا منتخب الإمارات لكرة القدم، إضافة إلى المنتخب الليبي[1] ثم عاد للمغرب سنة 2018 ليشرف على تدريب نادي الوداد البيضاوي، وتولى تدريب منتخب تونس لكرة القدم بعد كأس العالم حتى أكتوبر 2018.
مراسلة / سلمات – أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.