جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

سان داونز يقدم اعتذارا رسميًا للأهلي عن تصرفات جماهيره تُجاه موسيماني و باقي افراد البعثة .

0

جريدة ارض بلادي _محسين الادريسي_

أصدر نادي ماميلودي سان داونز بيانًا رسميًا لتقديم “اعتذار” لمنافسه الأهلي المصري، عن تصرفات بعض جماهيره تُجاه المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، وباقي أفراد بعثة “بطل أفريقيا” أثناء توجههم بالحافلة إلى ملعب “لوكاس موريبي”، لخوض مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

واختار بعض مناصري الفريق الجنوب أفريقي استقبال “حافلة الأهلي” قبيل انطلاق المباراة بوابل من الشتائم ولافتات مسيئة لمدربهم السابق “موسيماني”، والذي أبدى استياءه الشديد من تصرفات الجماهير التي كانت تؤيده بالأمس القريب، وذلك بعد انتهاء المواجهة بالتعادل (1-1)، وهي النتيجة التي منحت للأهلي بطاقة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال متصدر الدوري الجنوب أفريقي في بيانه: “لاحظ ماميلودي سان داونز تصرفات مسيئة من طرف بعض مشجعيه قبل مباراته أمام الأهلي، وهو سلوك غير مقبول، ولا يعكس النزاهة والاحترام والمودة وغيرها من القيم التي يتمسك بها النادي. نرفض تمامًا أن تقوم جماهيرنا بإهانة الخصم”.

وتابع: “يجب أن يسود الاحترام بين جميع المنافسين، والالتزام بالمبادئ التي يحترمها سان داونز، لذلك نتقدم بالاعتذار للنادي الأهلي، وسنجري تحقيقًا في الموضوع لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد هؤلاء الأشخاص الذين تصرفوا بأسلوب يتعارض مع القيم والروح الرياضية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.