جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

سريع وادي زم يعود بنقطة ثمينة من ملعب يوسفية برشيد .

0

جريدة أرض بلادي _ واد زم _

 

تعادل ايجابي بين فريق سريع وادي زم و فريق يوسفية برشيد بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 27 فبراير 2021 ،على أرضية الملعب البلدي برشيد ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية إنوي لكرة القدم بقيادة الحكم يوسف بن بصري . تميزت الجولة الأولى بتكافئ الفرص بين الفريقين مع ضغط طفيف لفريق يوسفية برشيد ، و تنظيم دفاعي جيد لفريق سريع وادي زم .

ومن أول هجمة مضادة المعطي تميزو سجل الهدف الأول في ( د : 32 ) لصالح فريق سريع وادي زم . وفي آخر دقائق الجولة الأولى حارس مرمى العيادي يحرم يوسفية برشيد من تسجيل هدفين . وفي الدقائق الأولى من الجولة الثانية أعلن الحكم يوسف البصري عن ضربة جزاء لصالح الفريق الحريزي سددها اللاعب آيت ارحبي ليعيد التوازن المقابلة في ( د : 52) لتصبح النتيجة واحد لمثله .

كما عرفت المقابلة العديد من التوقفات بسبب إصابات اللاعبين ليضيف الحكم ستة دقائق . ونظرا لنقص عدد لاعبي سريع وادي زم أنقد الحارس العيادي مرماه من هدفين بعد إقصاء اللاعب المهدي مفضل في ( د: 76) ببطاقة حمراء . و أعلن الحكم عن نهاية المقابلة بتعادل ايجابي بين فريق سريع وادي زم و فريق يوسفية برشيد .

جدير بالذكر أنه أنيطت للمدير التقني لسريع وادي زم عزالدين بلكبير مسؤولية تدريب فريق سريع وادي زم إلى حين إنتداب مدرب جديد ، بعد فك الإرتباط بين المدرب فرتوت و نادي سريع وادي زم لكرة القدم بالتراضي ، لكون المدرب فرتوت لم يتفوق في إيجاد التشكيلة المثالية التي بإمكانها أن تحقق نتائج جيدة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.